موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر الآن.. الزمالك ضد شباب بلوزداد

الزمالك
الزمالك

نقدم لكم خدمة البث المباشر بين الزمالك و شباب بلوزداد

يحل الزمالك ضيفاً على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة في التاسعة مساءً، بملعب 5 جويلية ضمن مباريات الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.

وواجه الزمالك الأندية الجزائرية خلال 9 مباريات، نجح في الفوز خلال مباراتين، والتعادل في 5 مباريات، والخسارة في مباراتين.

وكانت مباراة الجولة الأولى بين الزمالك وشباب بلوزداد هي المواجهة الوحيدة بين الفريقين، والتي انتهت بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف.

 

الزمالك وشباب بلوزداد.. مباراة نارية بين الفرقين بعد تأهل الترجي

 

يسعى فريق الزمالك لتحقيق نتيجة الفوز على حساب شباب بلوزداد؛ وذلك من أجل التمسك بآخر آمال التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه شباب بلوزداد، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الزمالك

الترجي التونسي 10 نقاط

شباب بلوزداد ٦ نقاط

المريخ السوداني 5 نقاط

الزمالك ٤ نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الزمالك دوري أبطال إفريقيا الزمالك ضد شباب أخبار مصر موقع السلطة بلوزداد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد
tech tech tech tech
CIB
CIB