موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في أطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني
ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب «رومدي اديجا» بالكاميرون.

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه باستعادة الانتصارات الأفريقية بعد الخسارة من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين لمصالحة الجماهير.
وشدد المدير الفني للنادي الأهلي «مارسيل كولر» على الاعبين بضرورة تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط واستكمال المشوار في البطولة، وعدم التفكير في مباراة صن داونز والهلال.
ومن جانبه أكد المدير الفني لنادي القطن الكاميروني على الأعبين بأهمية المباراة خاصة وأنها على ملعبهم ووسط جماهيرهم.
وطالب المدير الفني لنادي القطن الكاميروني اللاعبين بضرورة تحسين صورة النادي والتعبير عن أنفسهم وحصد الثلاث نقاط لحفظ ماء الوجه، وعدم الخروج بدون رصيد من النقاط في نهاية مرحلة دور المجموعات.

آخر مباراة للأهلي والقطن بدوري المجموعات
وخسر النادي الأهلي من نادي صن داونز بخماسية في المباراة التي جمعتهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
كما خسر نادي القطن الكاميروني من الهلال بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين = ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
1 صن داونز الجنوب أفريقي: المركز الأول برصيد 10 نقاط من 4 مباريات
2الهلال السوداني: المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 4 مباريات
3 الأهلي المصري: المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات 
 4القطن الكاميروني: المركز الرابع والأخير بدون نقاط من 4 مباريات

القناة الناقلة لمباريات الأهلي والقطن
تنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

مشوار الأهلي والقطن الكاميروني 
تأهل النادي الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز في دور الـ 32 على اتحاد المنستيرى التونسي بهدف نظيف في مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.
وفي دور المجموعات خاض الأهلي 4 مباريات، خسر أمام الهلال السوداني بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ثم فاز على القطن الكاميروني بثلاث أهداف دون رد، ثم خسر من صن داونز في مباراة الإياب بخمسة اهداف مقابل هدفين.

بدأ القطن الكاميرونى مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بتخطى عقبة ماتلاما بطل ليسوثو في الدور التمهيدى للبطولة بالفوز ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد والفوز بهدف دون رد إياباً، ثم تخطى عقبة رويال ليبوباردس في دور الـ 32 بالتعادل بهدف لكل فريق ذهاباً ثم الفوز إياباً بهدفين مقابل هدف.
وفى دور المجموعات تلقى القطن الكاميروني أربع هزائم أمام صن داونز بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم من الهلال السوداني ذهابا وبهدفين مقابل هدف وإيابا يهدفين دون رد، والأهلي المصري في مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد.
مران الأهلي الأخير
أنهى النادي مرانه الختامي أمس الخميس على ملعب «رومدي أديجا»، حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة قبل أداء الجوانب الخططية والفنية استعدادًا للمباراة.

البنك الأهلي
القطن الكاميروني دوري أبطال أفريقيا بطولة دوري أبطال أفريقيا مارسيل كولر أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB