موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 09:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

تعرف على الحالة المرورية بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة اليوم

موقع السلطة

كشف برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، تفاصيل الحالة المروية في القاهرة الكبرى، حيث تشهد العاصمة كثافات مرورية بمنطقة وسط البلد، كما يشهد كوبري أكتوبر في اتجاه العباسية سيولة مرورية حتى غمرة، وكثافات بسيطة تبدأ في الزيادة خلال ساعات الذروة الصباحية، مقابل كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر للسيارات القادمة من الجيزة في اتجاه وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي.

الحالة المروية في مدينة نصر

ويشهد محور النصر كثافات مرورية وصولًا للمنصة وأيضًا كثافات متحركة في شارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولًا للدائري، مقابل سيولة مرورية بطريق صلاح سالم حتى نفق الملك الصالح الذي يشهد كثافات نسبية في الوقت الحالي، وأيضًا كثافات مرورية عند كوبري الروضة.

وتزيد الكثافات بكورنيش النيل والساحل، أما الكورنيش المتجه للمؤسسة فهناك سيولة مرورية، فضلا عن كثافات مرورية على كوبري 15 مايو عند منطقة الزمالك بسبب أعمال توسعة الكوبري وربطه بمحور 26 يوليو الجديد.

وفي شارع الهرم ظهرت كثافات مرورية بسبب غلق الشارع في الاتجاهين وتباطؤ بنهايته، إلى جانب كثافات بشارع السودان باتجاه جامعة القاهرة وميدان النهضة وبولاق وإمبابة، ويشهد محور صفط كثافات مرورية تبدأ في الزيادة تجاه جامعة القاهرة.

كما ظهرت كثافات مرورية بشارع فيصل في الوقت الحالي بدءً من المريوطية حتى الطالبية، تزامنا مع كثافات بطريق الإسكندرية الزراعي.

البنك الأهلي
المرور الحالة المرورية صباح الخير يا مصر حالة المرور
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB