موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

زفاف الأميرة الأردنية.. أبرز صيحات الموضة التي يمكنك الاعتماد عليها

الأميرة إيمان وزوجها
الأميرة إيمان وزوجها

تزوجت الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا ملكة الأردن جميل ثيرميوتيس في حفل أقيم بضواحي عمان.

يمكنك اقتباس أحدث صيحات الموضة من أزياء العائلة الأردنية الأكثر شهرة، حيث ارتدت الأميرة البالغة من العمر 26 عامًا فستانًا أبيضًا مخصصًا من ديور مع تقويرة وأساور من الدانتيل وحجاب خلفي.

كما أنها كانت ترتدي تاجاً من الألماس قيل إن ملكته لجدتها الأميرة منى الحسين والدة الملك عبد الله الثاني.

ارتدى زوج الأميرة إيمان الجديد يرتدي بدلة مع صدرية رمادية، وحضر الحفل أفراد من العائلة المالكة الأردنية، كما ظهرت الملكة رانيا وهي ترتدي فستاناً رمادي داكن بكسرات من ديور، التصميم ذو العنق العالي مأخوذ من مجموعة الأزياء الراقية خريف 2022 للعلامة التجارية.

ارتدت الأميرة سلمى البالغة من العمر 22 عامًا الابنة الصغرى لملك وملكة الأردن فستانًا ورديًا من نوع Andrew Gn بحزام مرصع بالجواهر من نفس المصمم والذي كانت ترتديه والدتها سابقًا.

ارتدت رجوة السيف خطيبة ولي العهد الأمير الحسين فستانًا أصفر من طراز Roksanda Ilincic لحضور حفل الزفاف، ومن المقرر أن يتزوج السيف والأمير الأردني في الأول من يونيو المقبل.

حضرت الأميرة إيمان ووالدتها الملكة رانيا الثلاثاء حفل الحناء قبل زفافها، خلال الحفل ارتدت الأميرة إيمان فستانًا أبيض مطرزًا من تصميم ريما دحبور مصممة الأزياء الأردنية الفلسطينية.

تم تزيين الفستان بنفس الحزام الأبيض والذهبي الذي ارتدته الملكة رانيا في حفل زفافها من الملك عبد الله في عام 1993، في الحفل قبل 30 عامًا ارتدت فستان قصير الأكمام باللونين الذهبي والأبيض من تصميم مصمم أزياء البريطاني.

من هو جميل الكسندر ترميوتيس؟
وُلد ثيرميوتيس في كاراكاس بفنزويلا عام 1994 وهو من أصل يوناني حسبما قال الديوان الملكي الأردني عقب إعلان خطوبتهما حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويعمل في المالية في نيويورك.

أعلن الزوجان خطوبتهما في يوليو في منشور نشره الديوان الملكي الهاشمي على تويتر، وهنأ البلاط الملك والملكة على الخطوبة، متمنياً للزوجين "حياة سعيدة".

البنك الأهلي
ديور الأميرة الأردنية إيمان صيحات الموضة فستان زفاف الملكة رانيا
tech tech tech tech
CIB
CIB