موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هالاند يسجل هدفين في دقيقتين للسيتي أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا

هالاند
هالاند

سجل إيرلينج هالاند هدفين لفريقه مانشستر سيتي في الدقيقتين 22 و24 ليتقدم السيتي على نظيره لايبزيج الألماني في المباراة التي تجمعهما على ملعب الاتحاد، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هالاند الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 22 بينما سجل الهدف الثاني عن طريق رأسية قوية في الدقيقة 24.

تشكيل مانشستر سيتي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لاستقبال لايبزيج الألماني على ملعب الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهى لقاء الذهاب في ألمانيا بالتعادل الإيجابي (1-1)، وسجل حينها هدف مانشستر سيتي اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز، بينما سجل هدف لايبزيج اللاعب الكرواتي الدولي جوسكو جفارديول.

وودع مانشستر سيتي منافسات دوري الأبطال الموسم الماضي من نصف النهائي، بينما ودع لايبزيج من دور المجموعات، وانتقل للدوري الأوروبي والذي ودعه من نصف النهائي.

وانتهى لقاء الذهاب في ألمانيا بالتعادل الإيجابي (1-1)، وسجل حينها هدف مانشستر سيتي اللاعب

تشكيل مانشستر سيتي ولايبزيج

وفيما يلي تشكيل مانشستر سيتي:

إديرسون مورايش - روين دياز - مانويل أكانجي - جون ستونز - ناثان أكي - إلكاي جوندوجان - جاك جريليش - رودري - دي بروين - برناردو سيلفا - إيرلينج هالاند.

ويتواجد على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي كل من: أورتيجا - كارسون - والكر - فيليبس - لابورت - ألفاريز - جوميز - محرز - بيروني - فودين - بالمر - لويس.

بينما أتى تشكيل لايبزيج كالأتي:

يانيس بلاسفيتش - ويلي أوربان - أمادو هايدارا - إيميل فورسبرج - تيمو فيرنر - سزوبوسزلاي - دافيد راوم - كونراد لايمر - جفارديول - بينجامين هنريتش - كيفن كامبل.

 

لايبزيج ومانشستر سيتي

 

مانشستر سيتي يسعى لمعادلة رقم آرسنال

ويبحث السيتي عن معادلة رقم آرسنال القياسي للأندية الإنجليزية، بتفادي الهزيمة في 24 مباراة متتالية على ملعبه في دوري أبطال أوروبا.

ويعول مانشستر سيتي على النجم الجزائري رياض محرز، والذي ساهم في تسجيل 11 هدفًا حيث سجل 7 وصنع 4 أهداف في آخر 12 مباراة بدأها كأساسي في الأدوار الإقصائية بالبطولة، كما سجل في جميع المواجهات الـ3 التي خاضها أمام لايبزيج.

جوارديولا يتحدث عن هالاند

من جانبه أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بقدرات نجمه النرويجي إيرلينج هالاند.

هالاند يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 هدفا، بفارق 10 أهداف عن أقرب ملاحقيه، هاري كين نجم توتنهام.

وعما إذا كان هالاند قد خُلق للعب في البريميرليج، أجاب جوارديولا في تصريح أبرزه الصحفي الرياضي، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على "تويتر": "نعم وكنت سأقول ذلك في ألمانيا، وفي إسبانيا وإيطاليا والنرويج والكونغو وفي كل مكان".

وأضاف مدرب السيتي: "هذا النوع من اللاعبين يتأقلم في أي مكان.. في إفريقيا وأمريكا الجنوبية.. لا توجد لديهم أي مشكلة".

 

البنك الأهلي
هالاند إيرلينج هالاند مانشستر سيتي دوري ابطال اوروبا لايبزيج
tech tech tech tech
CIB
CIB