موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 01:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من مدرب باريس سان جيرمان بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

رياضة  جالتييه
رياضة جالتييه

علق جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام بايرن ميونيخ الألماني.

تصريحات مدرب باريس سان جيرمان الصحفية بعد المباراة

وقال جالتييه: ‏الشوط الأول كان جيدا، تنافسنا بشكل جيد مع الخصم لكن للأسف لم نسجل فرصنا، وبعدها استقبلنا هدف غبي، يجب أن لا نخاف من لعب الكرات الطويلة.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: إنها خيبة أمل كبيرة، يجب استيعابها وتقبلها، أنا أول من خاب أمله والجميع كذلك، لقد كان لدينا أمل كبير بالعودة ولكن لم نستطع التسجيل في الشوط الأول.

واختتم حديثه قائلا: ‏ما صنع الفارق هو توافر اللاعبين، لقد كان لدينا غيابات كثيرة في آخر مباراتين، لقد كان علينا تغيير قلبين دفاع، هناك الكثير من الإحباط وخيبة الأمل في غرفة الملابس لكن علينا أن ننظر للأمام.

وحقق فريق بايرن ميونيخ الألماني فوزا هاما على حساب نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات إياب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وشهدت أحداث المباراة التي جمعت بين الفريقين في ألمانيا على ملعب بايرن أرينا الدولي، سيطرة تامة من قبل البايرن.

وأحرز الكاميروني تشوبو موتينج مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني الهدف الأول في الدقيقة 61، وأضاف جنابري الهدف الثاني في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة يصعد فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يودع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي البطولة.

البنك الأهلي
جالتييه باريس سان جيرمان بايرن ميونيخ الألماني دوري ابطال اوروبا مدرب باريس سان جيرمان
tech tech tech tech
CIB
CIB