موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

رياضة  لاعبو مانشستر سيتي
رياضة لاعبو مانشستر سيتي

يستعد فريق مانشستر سيتي من أجل مواجهة نظيره كريستال بالاس، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط سعي من جانب كتيبة بيب جوارديولا لملاحقة فريق أرسنال متصدر ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكرسيتال بالاس

وتقام مباراة مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتُنقل مباراة مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة البريميرليج عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة بشكل حصري على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتل فريق أرسنال صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، ويأتي خلفه مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط في المركز الثاني برصيد 58 نقطة.

جريليش لاعب الشهر مع مانشستر سيتي

وفي السياق ذاته، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أمس الجمعة، بشكل رسمي، عن فوز جاك جريليش لاعب الفريق بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي، بعدما قدم اللاعب مستويات رائعة رفقة فريقه، ونجح في التفوق على كافة المنافسين.

ونشر نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، إعلان فوز جاك جريليش بجائزة أفضل لاعب داخل الفريق عن شهر فبراير، حيث قال: جاك جريليش يفوز بجائزة أفضل لاعب داخل الفريق عن شهر فبراير.

البنك الأهلي
مانشستر سيتي كريستال بالاس الدوري الإنجليزي ارسنال مباراة مانشستر سيتي وكرسيتال بالاس
tech tech tech tech
CIB
CIB