موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قتله وهو بياخد عزا والده.. إحالة أوراق قاتل ابن عمه ببورسعيد للمفتي

رئيس محكمة جنايات بورسعيد
رئيس محكمة جنايات بورسعيد

أحالت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين تامر محمد رياض، وعمر أحمد فتحي، وأحمد محمد الجمل، وسكرتارية طارق عكاشة وخالد خضير، اليوم الثلاثاء، أوراق قاتل ابن عمه داخل عزاء والده ببورسعيد لـ مفتي الجمهورية.

إحالة أوراق قاتل ابن عمه ببورسعيد لـ مفتي الجمهورية

وتعود أحداث تلك الواقعة إلى يوم 6 من شهر سبتمبر من عام 2022، والتي وقعت أحداثها بدائرة قسم الضواحي، وأقدم خلالها المتهم عادل. م. أ على قتل ابن عمه محمد أحمد الخضري محمود حمودة، والذي يبلغ من العمر 22 عاما، ويعمل بائع أسماك، ويقيم بمنطقة القابوطي داخل سرادق عزاء والد الأخير.

وقتل المتهم عادل. م. أ عمدًا مع سبق الإصرار نجل عمه، وذلك على خلفية خلاف سابق بينهما، وأعد لذلك القصد سلاحا أبيض مطواة وتوجه إلى سرادق عزاء والد المجني عليه، وما إن ظفر به سدد له عدة طعنات بالسلاح الأبيض، استقرت تلك الطعنات بمنطقتي الصدر والفك فأحدث الإصابات التي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله، كما أحرز جوهرًا مخدرًا الحشيش بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيض عبارة عن مطواة.

موضوعات ذات صلة

ولقي المجني عليه مصرعه نتيجة الإصابات الطعنية المشاهدة بالصدر، وما صاحب ذلك من قطع للرئة اليسرى والقلب، وصاحب ذلك من نزيفا حادًا، أدى إلى حدوث صدمة نزيفية غير مرتجعة، أدت إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية.

حكمت المحكمة

وحكمت محكمة جنايات بورسعيد باحالة أوراق المتهم لمفتي الجمهورية، وحددت جلسة 8 من شهر أبريل للنطق بالحكم.

البنك الأهلي
إحالة الأوراق للمفتي مفتي الجمهورية أحداث الواقعة قتل عمد اعدام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB