موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 08:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

نزيف في المخ وتدخل جراحي عاجل.. مصدر يكشف الحالة الصحية لـ الدكتور فتحي سرور

الدكتور فتحي سرور
الدكتور فتحي سرور

قال مصدر تفاصيل الحالة الصحية لـ الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، إن الحالة الصحية للدكتور فتحي سرور غير مستقرة، موضحا أنه يتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات التابعة لمجموعة كيلوبترا بالقاهرة.

تفاصيل الحالة الصحية لـ الدكتور فتحي سرور

وأوضح مصدر طبي من داخل المستشفى، أن الدكتور فتحي سرور يحتاج إلى تدخل جراحي عاجل لإزالة أثر نزيف على المخ تعرض له في أزمته الأخيرة، والتي دفعته للمكوث في العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

الدكتور فتحي سرور

وتابع المصدر: الدكتور فتحي سرور يتعرض لحالة من فقدان الوعي بين حين والآخر، بسبب المرض، ويقدم الأطباء كافة الفحوصات الطبية الأزمة والأدوية للدكتور فتحي سرور.

الدكتور فتحي سرور

وأشار إلى أن الحالة يتم التعامل معها من قبل فريق طبي متكامل، وتم عمل كل الفحوصات اللازمة منذ وصلها إلى قسم الطوارئ وشخصه بنزيف في المخ.

وكان الدكتور فتحي سرور قد نقل إلى المستشفى، إثر دخوله في غيبوبة داخل منزله بمنطقة التجمع الخامس، نقل على إثرها إلى المستشفى، وخضع لعملية جراحية ثم وُضع تحت الرعاية لحين استقرار حالته.

جدير بالذكر أن سرور شغل عدد من المناصب؛ أبرزها رئيس مجلس الشعب من سنة عام 1990 وحتى عام 2011 ومنصب رئيس الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء والتشريع سنة 2005، وهي أقدم الجمعيات العلمية في مصر إلى جانب منصب رئيس الجمعية المصرية للقانون الجنائي سنة 1989.

البنك الأهلي
الدكتور فتحي سرور فتحي سرور مجموعة كيلوبترا الحالة الصحية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB