موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب الأهلى السابق : كولر لم يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة صن داونز

موقع السلطة

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن الأهلي كان من الممكن أن يحقق نتيجة جيدة أمام صن داونز، لكن اللاعبين تعرضوا لحالة اجهاد واضحة بسبب الضغط عليهم في المباريات الأخيرة، وظهر محمد هاني ومحمد عبدالمنعم في حالة فنية غير جيدة خلال المباراة بسبب حالة الاجهاد.

وقال معوض في تصريحات تليفزيونية : "مارسيل كولر كان عليه تجهيز اللاعبين بدنيا قبل اللقاء باراحتهم بشكل جيد، والأهلي كان غير جاهز فنيا، والدليل استقبال مرمى الفريق أهداف من تسديدات بعيدة المدى بدون أي ضغط على لاعبي صن داونز".

وأضاف: "الهدفين الرابع والخامس من الأهداف الكارثية التي تدخل مرمى الأهلي بهذا الشكل، هناك أخطاء دفاعية كبيرة ارتكبها لاعبو الفريق الأحمر، الذين قدموا أداء لا يساعدهم على الخروج بنتيجة جيدة من الأساس، المرة الوحيدة التي فعل الأهلي شئ صحيح عندما ضغط على دفاع صن داونز، واستخلص الكرة وسجل منها شريف الهدف الاول".

وأكمل: "مباريات الدوري خادعة دائمًا، وبيرسي تاو رغم أنه قدم مستوى جيد أمام صن داونز، لكن لا يجوز أن يقدم اللاعب المحترف مباراة واحدة طول الموسم، وأدائه فقط كان أمام ناديه السابق صن داونز، لكن يغيب باقي الموسم، ولو استمر على نفس الأداء مع الأهلي سيكون مكسب كبير".

وأتم: "كيف يفكر الأهلي حاليا في التعاقد مع حارس مرمى؟، والفريق من المفترض أن يكون لديه خطط منذ فترة طويلة، والأهلي لديه مصطفى شوبير لعب في مباريات كثيرة، وكذلك علي لطفي سبق وشارك في مباريات كثيرة، الأهلي كان عليه تجهيز أولوياته منذ فترة طويلة".

البنك الأهلي
رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
tech tech tech tech
CIB
CIB