موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

علوم القاهرة تنظم ندوة علمية عن التعريف بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة

تعليم  جامعة القاهرة
تعليم جامعة القاهرة

تنظم كلية العلوم جامعة القاهرة، ندوة للتعريف بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة، ذلك يوم الخميس القادم الموافق 16 مارس 2023 بمدرج والي في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

 

تأتي ندوة حياة كريمة تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد عبده الشريف عميد كلية العلوم، والدكتور سحر فضل الله وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد شعيب منسق المبادرة عن محافظة الجيزة.

 

كلية العلوم: عرض أهداف مبادرة حياة كريمة أهم الأعمال بهدف توعية شباب الجامعات

 

أوضحت كلية العلوم جامعة القاهرة، أن الندوة يتم خلالها عرض اهداف المبادره واهم الاعمال بهدف توعية شباب الجامعات عن أهمية العمل التطوعي في تلك المبادرة والتي ترعاها مؤسسة حياة كريمة.

 

ووجهت كلية العلوم جامعة القاهرة، دعوة لطلابها لحضور ذلك الحدث وتحثهم علي الاشتراك فيه من خلال استكمال بيانات الاشتراك المرفقة بالاستمارة من خلال عمل مسح للكود، يتم تسليم الاستمارة بعد حضور الندوة.

رئيس جامعة القاهرة: إنشاء كليات جديدة في الطاقة الجديدة والمتجددة وتكنولوجيا الفضاء

في وقت سابق، قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن فعاليات صالون رؤى الشباب الذي تنظمه جامعة القاهرة في نسخته الثالثة يأتي تحت عنوان رؤى الشباب حول وظائف المستقبل والتأهيل المهني لسوق العمل يدخل في إطار السعي لمواصلة منصات الحوار بين مختلف الأجيال، اوالاستماع إلى الشباب والشيوخ فى آن واحد لأن وجود حوار بين الأجيال مهم جدًا في مستقبل مصر.

أشار رئيس جامعة القاهرة في كلمته خلال صالون رؤى الشباب بالجامعة وبحضور وزيرا التعليم العالي والشباب والرياضة، إلى أن محور وظائف المستقبل من أهم المحاور التي تقوم عليها الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي أطلقها الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي منذ أيام.

البنك الأهلي
علوم القاهرة جامعة القاهرة الجامعات حياة كريمة مبادرة حياة كريمة رئيس جامعة القاهرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB