موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أسطورة ليفربول: لا ينبغي التقليل من كل إنجاز يحققه صلاح.. لقد كان خادمًا رائعًا للنادي

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد كيني دالجليش، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، بالدولي المصري محمد صلاح، بعدما أصبح الهداف التاريخي للريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

دالجليش يشيد بـ صلاح

وقال كيني دالجليش، عن فوز الريدز على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف مقابل لا شيء خلال تصريحات نشرها نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني: أعتقد أن أهم شيء في مباراة مانشستر يونايتد هو أن الجميع استمتعوا بها، وكان لديهم بضعة أيام للاستمتاع بها، يجب أن نستقر ونتطلع إلى المباريات الأخرى لأنها لا تقل أهمية عن مباراة مانشستر يونايتد، ولن يحكموا علينا من خلال الطريقة التي لعب بها الفريق الأول ضد مانشستر يونايتد، سنخيب آمال شخص ما على ما أعتقد.

وأضاف عن محمد صلاح الهداف بعدما أصبح الهداف التاريخي للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز: لا ينبغي أبدًا التقليل من كل إنجاز يحققه أي فرد أو تجاهله، إنه إنجاز رائع وقد فعل ذلك في فترة زمنية قصيرة، أقصر مما فعل روبي.

وواصل: الشيء الأكثر أهمية هو أن الجوائز الفردية رائعة، ولكن لا يمكنك التغلب على جوائز الفريق ضمن نجاح المجموعة، هناك دائمًا أفراد يقدمون مساهمات مثل هدف في أحد الأطراف، من المهم بنفس القدر أن ينقذ أليسون هدفا آخر، أو أن يركل المدافع لاعب خارج الخط، لذلك فإن كل شخص لديه دوره.

واختتم أسطورة الريدز: دون أداء الجميع للفريق لن تكون ناجحًا بمجرد تسجيل الأهداف، ولكن عليك أيضًا أن تكون ناجحًا في عدم السماح بتحقيق الأهداف، لكنه أمر رائع بالنسبة إلى صلاح، لقد كان خادمًا رائعًا للنادي وقد يستمر طويلا.

البنك الأهلي
محمد صلاح ليفربول كيني دالجليش الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
tech tech tech tech
CIB
CIB