موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: الشهداء دفعوا ثمنا كبيرا من أجل أمن وسلام مصر.. وكنا على ثقة بالقضاء على الإرهاب

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيسي عيد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن هناك ثمنا كبيرا دفعه الشهداء حتى تنعم مصر بالأمن والسلام، ونحن كنا على ثقة بالقضاء على خطر الإرهاب.

وأضاف الرئيس السيسي خلال فعاليات احتفالية يوم الشهيد اليوم بمركز المنارة للمؤتمرات: هكلمكم وأنا شاهد عيان ازاي الموضوع ده حصل وعلشان تعرفوا إن مفيش حاجة بتتعمل وليدة اللحظة، لا ده كل حاجة بتعمل وفقا لتنظيم وترتيب وده مش سر.

السيسي: خلال 7 سنوات تشكلت بنية أساسية ضخمة في شمال سيناء

وتابع الرئيس: كنت أنا نائب مدير المخابرات في 2009 وكنا بنعمل لقاءات علشان نشوف الوضع في سيناء، كنا نناقش الوضع في سيناء وكيف خلال 7 سنوات تشكلت بنية أساسية ضخمة في شمال سيناء، عبارة عن مخازن للأسلحة والزخيرة، وأيضًا بنية بشرية للسيطرة على الوضع.

موضوعات ذات صلة

وأردف الرئيس السيسي: لو رجعتوا لمواقع التواصل عام 2008 و2009 وهما بيعملوا عروض وهما خارج الدولة وإن وقتها كان في مشكله كبيرة موجودة في سيناء، وكان لازم الشرطة والجيش تتدخل علشان تحل المشكلة دي وده محصلش، وكانت المخاطرة الكاملة في 2011 والناس في الميدان، ويوم 28 يناير كانت خلاص نتيجة التعدي جعلت الأمور خارج السيطرة، والله يرحمه سيادة المشير طنطاوي قولتله الموضوع كده هيبقى صعب جدًا.

البنك الأهلي
السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القوات المسلحة يوم الشهيد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB