موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

اللقطات الأولى لخروج قطار قليوب عن مساره

موقع السلطة

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية، عددا من الموضوعات الهامة والبارزة، نرصدها في التقرير التالي:

أحمد موسى يكشف تفاصيل حادث قطار قليوب.. فيديوكشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل حادث قطار قليوب - منوف، الذي وقع قبل قليل، موضحا أن وزارة الصحة أصدرت بيانا جاء فيه أنه تم إصابة 16 مواطنا، بينهم 3 مصابين تلقوا الخدمة في موقع الحادث، و3 مصابين غادروا قسم الطوارئ بمستشفى قليوب التخصصي.

عاجل| اللقطات الأولى لخروج قطار قليوب عن مساره.. فيديوعرض الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، اللقطات الأولى لخروج قطار منوف - قليوب عن مساره.

 

خلال 3 ساعات.. استئصال ورم وزنه 9 كيلو من رحم سيدة حامل بالإسكندريةكشف الدكتور حسن سالم استشاري النساء والتوليد وجراحة الأورام ورئيس الفريق الطبي الذي أنقذ سيدة حامل وجنينها في الشهر السادس من ورم في الرحم بوزن 9 كجم في 3 ساعات، تفاصيل الواقعة، و التي حدثت في محافظة الإسكندرية.

وزيرة الهجرة تحسم الجدل بشأن الاستقطاع من أموال المصريين بالخارج.. فيديوقالت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنه لا نية لاستقطاع جزء من رواتب العاملين بالخارج أو من تحويلاتهم الشخصية.

أحمد موسى: بيان "السكة الحديد" يلقي مسئولية حادث قطار قليوب على السائق..فيديوأكد الإعلامي أحمد موسى، إن حادث قطار قليوب هو سبب بشري، موضحا “"سائق القطار اصطدم بنهاية خط السكة الحديد وهو ما أدى لخروج الجرار والعربة الأولى عن المسار”.

انهيار تاريخي| شعبة الذهب تفجر مفاجأة عن سعر عيار 21.. فيديوقال هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب، إن هناك تقلبات كثيرة في سوق الذهب خلال الشهر الحالي، معقبا "الشهر الحالي سيشهد المزيد من التغيرات في سعر الذهب".

كامل الوزير: خطة طموحة لتطوير طريق مصر - إسكندرية الزراعيكشف الفريق كامل الوزير وزير النقل، تفاصيل تطوير طريق مصر اسكندريه الزراعي، مشيرا إلى أن هذا الطريق سيكون من أفضل الطرق في مصر.

انهيار الذهب.. أحمد موسى يفجر مفاجأة على الهواء| فيديوقال الإعلامي أحمد موسى، إن تدمير الدول لا يستلزم حرب، ولكن "الموضوع أصبح مختلف فهناك حرب اقتصادية".

فاروق الباز يفجر مفاجأة عن علاقة الزلازل بحركة الكواكب والنجومرد الدكتور فاروق الباز العالم المصري، عن موضوع كثرة الزلازل خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن كل هذه الزلازل ما هي إلا توابع فقط.

أعلى تعويض عالمي.. تفاصيل تكشف لأول مرة بشأن تعويم السفينة إيفرجيفن.. فيديوكشف خالد أبو بكر، المستشار القانوني لرئيس هيئة قناة السويس، تفاصيل رفع العلم المصري على القاطرة «نبيل الهلالي»؛ التي حصلت عليها الهيئة بعد التسوية مع شركة إيفرجرين.

البنك الأهلي
أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى حادث وزيرة الهجرة حادث قطار قليوب قطار قليوب وزارة الصحة برنامج على مسئوليتي خط السكة الحديد الشعبة العامة للذهب سوق الذهب سعر الذهب خروج قطار منوف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB