موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 03:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يُعاني.. تعليق مثير من نجم الأحمر السابق قبل مواجهة صن داونز

موقع السلطة

قال عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، إن الفريق يُعاني من أخطاء دفاعية وهجومية، يسعى السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، لمعالجتها، قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وأضاف الحديدي، نجم الأهلي السابق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن صن داونز فريق منظم ويلعب على الأطراف، لذلك لا بد أن يكون الأهلي لديه وعي وإدارك للموقف.

أمير عزمي: الزمالك قادر على التأهل من مجموعته.. ومواجهة شباب بلوزداد «قتالية» يحتاج للثقة فقط.. رضا عبد العال يُقيّم أداء صفقة الزمالك الجديدة

وأشار إلى أن ظهور أخطاء في فريق الأهلي أمام المقاولون العرب أمر جيد لتفاديها أمام صن داونز ومباريات الأهلي الخارجية تحتاج لاعبين أصحاب شخصية، بينما تعليمات مارسيل كولر ظهرت بشكل مميز خلال الركلات الثابتة التي نفذها الفريق.

وأوضح عمرو الحديدي، أن وقت كولر ضيق للغاية لإصلاح الأخطاء التي يُعاني منها الفريق، إلا أن الأمور النفسية أهم بكثير من الكروية، وإعداد اللاعبين نفسيًا يجلب الانتصارات المتتالية.

تعليق نجم الأهلي السابق على مواجهة صن داونز

واختتم تصريحاته، أن خط دفاع الأهلي الذي لعب أمام المقاولون العرب، هو من سيشارك أمام صن داونز، بينما خط الوسط سيكون أليو ديانج وحمدي فتحي، وأمامهما طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وأحمد قندوسي ومحمد شريف.

البنك الأهلي
الأهلى كولر مارسيل كولر صن داونز الحديدي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB