موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كهربا ومحمد شريف على رأس قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب

رياضة  محمود كهربا
رياضة محمود كهربا

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ضم محمود كهربا لاعب الفريق لقائمة المقاولون العرب في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

ويحل المقاولون العرب ضيفا على نظيره الأهلي في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر، من مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء.

وعلم مصدر، أن مارسيل كولر قرر ضم محمود كهربا إلى قائمة الأهلي استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا.

وأضاف المصدر أن كهربا لن يشارك بشكل أساسي خلال اللقاء، ولكن سيتم الدفع به حسب سير أحداث المباراة.

وأوضح أن قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب شهدت أيضًا تواجد محمد شريف مهاجم الفريق، بعد التأكد من جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي تعرض إليها خلال مباراة القطن الكاميروني.

كولر يستبعد باقي مصابي الأهلي على رأسهم أحمد عبد القادر

وواصل المصدر: كولر استبعد باقي مصابي الأهلي على رأسهم أحمد عبد القادر، وخالد عبد الفتاح، إلى جانب عمرو السولية وحسين الشحات بسبب الإصابة

واختتم حديثه قائلا: كولر استبعد الثنائي كريم الدبيس وأيمن أشرف من قائمة الأهلي لمباراة اليوم أمام المقاولون العرب لأسباب فنية.

ويأتي فريق الأهلي في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، بعد تعادله في الجولة الماضية مع الداخلية بهدف لكل منهما.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز السادس ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 32 نقطة، بعد خسارته الأخيرة على يد فاركو.

البنك الأهلي
مارسيل كولر المقاولون محمود كهربا كهربا المقاولون العرب الاهلى
tech tech tech tech
CIB
CIB