موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

”بسبب الإصابة”.. عمرو السولية خارج حسابات الأهلي أمام صن داونز

عمرو السولية
عمرو السولية

خرج عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسابات مارسيل كولر،  بشكل مؤقت بعد تجدد إصابته في عضلة السمانة.

يغيب عمرو السولية عن مواجهتي الأهلي أمام المقاولون العرب المقرر لها غدا الثلاثاء علي استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة  الـ 17  المؤجلة من بطولة الدوري المصري المممتاز.

وينتظر النادي الاهلي مواجهة مصيره يوم السبت المقبل 11 مارس أمام صن داونز الجنوب أفريقي  في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يعاني عمرو السولية السولية من وجود آلام في عضلة السمانة تجددت، وبالتالي باتت فرص لحاقه بمباراة صن داونز منعدمة.

وكان الإعلامى أحمد شوبير، كشف عن تجدد إصابة عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي بتمزق في عضلة السمانة.

 وقال شوبير في برنامجه الإذاعى عبر "أون سبورت إف إم: إن السولية كان يقترب من العودة لمباريات الأهلى قبل أن يفاجىء الجهاز الطبي بتجدد إصابته مرة أخرى وبالتالي سيغيب فترة أخرى عن الفريق.
وتابع شوبير:" كولر طلب تعيين معد نفسى لفريق الكرة ومجلس الأهلى وافق على طلبه وتم اسناد المنصب للدكتور أحمد أبو الوفا، وكولر طلب إضافة بعض العناصر الأخرى لجهازه والأهلى بيحاول يلبى طلباته".
ويختتم فريق الأهلي  تدريباته الجماعية اليوم، الإثنين، استعدادا لخوض مباراته أمام المقاولون العرب غدا الثلاثاء، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في البروفة الأخيرة التي يخوضها الفريق الأحمر قبل السفر إلى جنوب فريقيا لخوض مباراته ضد صن داونز ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 ويعقد مارسيل كولر محاضرات فنية مع لاعبي الأهلي لشرح خطة اللعب أمام المقاولون العرب، ونقاط القوة والضعف فى صفوف ذئاب الجبل وموقفه في وضعية الهجوم وكذلك في وضعية الدفاع وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه، قبل الاستقرار على التشكيل الذي سيخوض المباراة وفقا للخيارات المتاحة من اللاعبين المصابين.
 

البنك الأهلي
الأهلي عمرو السولية فريق الأهلي دوري أبطال أفريقيا صن داونز
tech tech tech tech
CIB
CIB