موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميدو عن تصرفات لاعبي الإسماعيلي: عندي كلام كتير عايز أقوله وما حدش كان يجرؤ يعملها معايا

أحمد حسام ميدو،
أحمد حسام ميدو،

رد أحمد حسام ميدو، مدرب الإسماعيلي السابق، على بيان النادي الإسماعيلي الأخير بشأن أزمة امتناع اللاعبين عن التواجد في التدريبات.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تعليقا على بيان النادي الإسماعيلي الأخير والذي أشار إلى أن لاعبي الإسماعيلي رفضوا التواجد في التدريبات في عهدي، أؤكد أنه لا يوجد لاعب يجرؤ سواء لعبت معه أو دربته، لا يوجد لاعب يجرؤ على فعل ذلك".

وأضاف: "لا يوجد لاعب داخل النادي الإسماعيلي يجرؤ في عهدي بأنه يقول أنه سيقاطع التدريبات حتى يحصل على مستحقاته".

موضوعات ذات صلة


وواصل: "أثناء تواجدي في الزمالك كلاعب، البعض فكر الانقطاع عن التدريبات بسبب المستحقات المتأخرة كان ردي عليهم إني أول واحد هكون في الملعب، واللي هيمتنع عن التدريب، هقول المدرب يستبعده من المباريات".

واختتم: "عندي كلام كتير عايز أقوله، لكن مش هينفع احتراما لوضع النادي الإسماعيلي الحالي".

بيان النادي الإسماعيلي

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، بيانا رسميا، يبدي فيه استياءه الشديد عما بدر من لاعبي الفريق الأول في سابقة هي الأولى في تاريخ النادي الإسماعيلي، بامتناعهم عن خوض مران الفريق أمس الأحد في الموعد المحدد له، رغم الوضع السيئ للفريق في جدول الدوري.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

وتضمن البيان الصادر عن مجلس الإسماعيلي اتخاذ مجموعة من القرارات الرادعة بحق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، جاءت كالتالي:

1- خصم 10% من عقود اللاعبين الذين امتنعوا عن خوض المران أمس الأحد.

2 - إحالة هؤلاء اللاعبين للتحقيق تحت إشراف المستشار طاهر الشافعي عضو مجلس الإدارة.

3 - تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب للتدريب مع الفريق الأول لنهاية الموسم، وذلك اعتبارا من الغد.

بيان الإسماعيلي، فيتو

الأوضاع داخل الإسماعيلي

وأكد أسامة خليل المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن هناك لاعبين قاما برفع قضايا ضد النادي للحصول على مبالغ تصل إلى 60 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الأمور صعبة للغاية داخل الدراويش، لكنه يتمنى أن تسفر جميع الجهود عن نجاح اللجنة المؤقتة في إيجاد حلول لتلك الأزمات.

وقال خليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "هناك التزامات كثيرة للنادي الإسماعيلي، وهناك أزمات بسبب مستحقات متأخرة لبعض اللاعبين، لأنهم يريدون الحصول على مبالغ كبيرة للغاية، ويجب فرض الهدوء والاستقرار خلال الفترة الحالية خصوصا في ظل وضع الفريق في مسابقة الدوري".

وأضاف: "لا بد أن يكون هناك مجهود كبير من لاعبي الإسماعيلي بالإضافة لدعم جماهير النادي، والمحك الحقيقي مدى عطاء اللاعبين داخل الملعب ودور الجميع هو تشجيع هؤلاء عناصر الفريق".

وأكمل: "النادي الاجتماعي يحتاج إلى ملايين، والنتائج داخل المستطيل الأخضر هي من تحرك الأمور لذلك لا بد من التركيز على نتائج فريق الكرة في المرحلة القادمة، والأهم تشجيع اللاعبين وإعطائهم الثقة بدلًا من تكسيرهم وتدميرهم نفسيًا".

 

البنك الأهلي
الاسماعيلي أحمد حسام ميدو احمد حسام النادى الإسماعيلى
tech tech tech tech
CIB
CIB