موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة فيوتشر المقبلة بعد الخسارة أمام الجيش الملكي المغربي في الكونفدرالية

رياضة  فريق فيوتشر
رياضة فريق فيوتشر

يضرب فريق فيوتشر موعدًا مع نظيره فريق الإسماعيلي، في إطار مباريات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر فيوتشر خارج أرضه أمام نظيره الجيش الملكي المغربي، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مولاي عبد الله، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة فيوتشر المقبلة أمام الإسماعيلي

وتقام مباراة فيوتشر والإسماعيلي، في تمام الخامسة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 7 مارس، على ملعب السلام، في مباريات الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز.

وتذاع مباراة فيوتشر والإسماعيلي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 14 نقطة من 18 مباراة، فيما يأتي فيوتشر بالمركز الثالث برصيد 38 نقطة.

نتيجة مباراة فيوتشر والجيش الملكي المغربي

وفاز فريق الجيش الملكي المغربي على ضيفه فريق فيوتشر، بهدفين دون رد، ليتجمد رصيد الأخير عند النقطة 2 بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة فيوتشر والجيش الملكي المغربي، بتقدم الأخير صاحب الأرض والضيافة، بهدف دون رد، سجله حمزة إغمان بالدقيقة 31، مستغلًا خطأ محمود جنش في تشتيت الكرة.

وأكد أصحاب الأرض والضيافة على أفضليتهم في مباراة فيوتشر والجيش الملكي المغربي، بإحراز هدف ثاني عن طريق لامين ديكاتي، بالدقيقة 90، بعدما ارتطمت الكرة في مهند لاشين وغالطت محمود جنش لتسكن الشباك، وتقضي على آمال فيوتشر.

ويحتل فيوتشر المركز الـ 3 في ترتيب المجموعة الثالث برصيد نقطتين، بعدما تكبد هزيمة واحدة وتعادل مرتين، فيما عزز الجيش الملكي موقعة في الصدارة، برصيد 7 نقاط، بعد فوزه على فيوتشر ومن قبله أسكو كارا التوجولي.

البنك الأهلي
فيوتشر الاسماعيلي الدوري المصري الممتاز فيوتشر والإسماعيلي مباراة فيوتشر والإسماعيلي مباراة فيوتشر والجيش الملكي المغربي فيوتشر والجيش الملكي المغربي كأس الكونفدرالية الإفريقية
tech tech tech tech
CIB
CIB