موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة فيوتشر والإسماعيلي في الدوري

رياضة  مباراة سابقة بين الإسماعيلي وفيوتشر
رياضة مباراة سابقة بين الإسماعيلي وفيوتشر

يلتقي فريق فيوتشر مع فريق الإسماعيلي مساء اليوم في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة فيوتشر والإسماعيلي

ومع دقات الخامسة مساءً يحل الإسماعيلي ضيفًا على فريق فيوتشر بملعب استاد السلام، في مباراة تأتي ضمن اليوم الختامي للجولة الـ 20 للدوري.

ويدخل فريق الإسماعيلي اللقاء وهو يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية من خلال الفوز أو التعادل على أقل تقدير، وتفادي الخروج من المباراة خالي الوفاض بدون أي نقطة.

موضوعات ذات صلة

ويمر فريق الإسماعيلي بموقف لا يُحسد عليه، حيث يحتل فريق الدراويش المركز قبل الأخير في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة، حصدهم الفريق الأصفر على مدار 18 مباراة بواقع انتصارين فقط، مقابل 8 تعادلات و8 هزائم.

وعلى الجهة الأخرى يدخل فريق فيوتشر مباراة الإسماعيلي وفي رصيده 38 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، ويتأخر فيوتشر بفارق الأهداف فقط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

ويتطلع فريق فيوتشر للفوز في لقاء اليوم أمام الإسماعيلي وحصد نقاط اللقاء الثلاث، ليرفع بذلك رصيده 41 نقطة، ليتقاسم بذلك صدارة ترتيب الدوري ولو بشكل مؤقت مع فريق النادي الأهلي.

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة أسماء طاقم حكام مباراة الإسماعيلي وفيوتشر، حيث أسندت اللجنة إدارة اللقاء إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمد الصباحي، ويعاونه أحمد عبد المنعم وكريم السعيد مساعدين، وعاطف حسين حكم رابع، بجانب حسام عزب حكم فيديو، وأحمد لطفي مساعد حكم فيديو.

البنك الأهلي
فيوتشر الاسماعيلي الدورى الممتاز استاد السلام الاهلى
tech tech tech tech
CIB
CIB