موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 04:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من المعد النفسي الجديد للأهلي على انضمامه لجهاز كولر

أحمد أبو الوفا طبيب نفسي فريق الأهلي
أحمد أبو الوفا طبيب نفسي فريق الأهلي

أعرب أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي الجديد للنادي الأهلي عن سعادته بالانضمام إلى جهاز مارسيل كولر.

وقال أبو الوفا عبر صفحته الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي: احتراما لمكاني الجديد وانتمائي ليه اللي بدأ منذ بداية الوعي انا متوقف عن نشر أي شئ يخصني أو نشاط منتظم على السوشيال ميديا من الآن ولحين إشعار آخر.

أضاف: من حين لآخر هننشر حاجات بسيطة عن الكتاب أو مقالات عامة.

وأوضح: أي نشاط تاني أنا متوقف عنه ودعواتكم بالتوفيق والنجاح في التحدي الجديد.

وأنهى الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراءات السفر إلي جنوب افريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبات من المنتظر أن تغادر بعثة الأهلي إلي جنوب أفريقيا عصر بعد غدٍ الأربعاء استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي.

قالت مصادر داخل الأهلي أن محاولات تجهيز احمد عبد القادر لاعب الأهلي لرحلة جنوب افريقيا مستمرة من أجل اللحاق بمباراة صن داونز الجنوب إفريقي أو القطن الكاميروني.

ويعاني عبد القادر لاعب الأهلي من الإصابة في الركبة حيث ينفذ برنامج علاجي للتعافي من الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل في حين يلتقي الأحمر مع القطن الكاميروني يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع احمد أبو الوفا المعد النفسي الجديد الذي انضم إلى الجهاز الطبي للفريق.

وقالت مصادر داخل الأهلي أن الجلسة شهدت تنسيق كامل بشأن استراتيجية العمل خلال المرحلة القادمة بالإضافة إلى إستماع كولر إلي رؤية المعد النفسي الجديد في بعض الأمور الخاصة بتحضير اللاعبين للمباريات القادمة في ظل ضغط اللقاءات المحلية والقارية.

مران الأهلي

ويختتم الأهلي اليوم استعداداته لمباراة المقاولون العرب، حيث يؤدي الفريق مرانه في الخامسة ‏مساء ويعقبه إعلان الجهاز الفني لقائمة الفريق ثم الدخول في معسكر مغلق.‏

ينتظم محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات الفريق الأحمر الجماعية اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء على ملعب الأهلي we بالسلام باللقاء المؤجل من الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

محمد شريف ينتظم في تدريبات الأهلي

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أكد جاهزية محمد شريف للتواجد ‏مع الفريق في مباراة المقاولون العرب التي تقام مساء غدا الثلاثاء على استاد الأهلي ‏بالسلام والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.‏

وقال طبيب الأهلي إن شريف تعرض لكدمة قوية في الحوض خلال مشاركته في مباراة ‏القطن الكاميروني التي أقيمت مساء السبت الماضي، وتحسنت حالته بشكل كبير وسيكون جاهزا ‏للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم.

79 مباراة جمعت الأهلي والمقاولون

الأهلي التقى بالمقاولون العرب في 79 مباراة وتعود المواجهة الأولى بين الفريقين إلى نهاية سبعينيات القرن الماضي وتحديدا في موسم 1978-1979 في أول موسم للمقاولون بالدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في 56 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 16 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب في 7 مباريات.

أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين

ويعود أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين إلى عام 2002، في المباراة التي فاز بها الأهلي بنتيجة 6-2 في لقاء شهد نجاح أحمد بلال، مهاجم الأهلي الأسبق، في تسجيل 4 أهداف «سوبر هاتريك».

ونجح لاعبو الأهلي في أحرز 132 هدفًا في شباك فريق المقاولون عبر تاريخ مواجهات الفريقين، بينما سجل لاعبو المقاولون العرب 44 هدفًا في شباك الفريق الأحمر.

وأحمد بلال، مهاجم الأهلي السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 7 أهداف.

جدير بالذكر أن الأهلى تقابل مع المقاولون العرب في بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بشهر يناير من العام 2022 وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

ونقدم لكم تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الأهلي السويسري مارسيل كولر احمد أبو الوفا اخبار الأهلي المعد النفسي للأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB