موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 04:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إبراهيم سعيد: سامسون لا يستحق جزءًا من الراتب الذي يتقاضاه مع الزمالك

سامسون، فيتو
سامسون، فيتو

إبراهيم سعيد، علق إبراهيم سعيد نجم نادي الأهلي والزمالك السابق، على العقد المُسرب الخاص بالبنيني سامسون أكينولا مهاجم نادي الزمالك، واصفًا إياه بالمُبالغ فيه.

إبراهيم سعيد نجم الأهلى والزمالك السابق

وتابع سعيد خلال تواجده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الرقم الموجود في عقد اللاعب كبير للغاية، ولا يستحق جزءًا منه خاصةً أنه لم يقدم أي شيء للنادي منذ وصوله، وكان من الأفضل التعاقد مع لاعب من الدوري الفرنسي بنفس الرقم، ولا بد من تطبيق نظام المعايشة".

وأضاف إبراهيم سعيد: "وكلاء اللاعبين هم المتسببون في وصول تلك المبالغ الباهظة في الكرة المصرية، ولا يمكن الاعتماد على مقاطع الفيديو فقط، ولو أنا لاعب في الوقت الحالي سعري سوف يصل إلى 4 مليون يورو وراتبي سيكون 70 مليون جنيه في الموسم".

عقد سامسون مع نادى الزمالك

وحصلت “فيتو” على نسخة من عقد سامسون أكينيولا مع الزمالك الذي تعاقدت معه إدارة القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي قادما من كاراكاس الفنزويلي.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن قيمة انتقال سامسون أكينيولا إلى الزمالك تجاوزت المليون دولار.

ووفقا لعقد سامسون أكينيولا الذي حصلت عليه “فيتو” من مصادره الخاصة داخل نادي الزمالك فإن البينيني يحصل على 2.432.089 مليون دولار في 4 مواسم بخلاف المميزات التي يحصل عليها عند المشاركة في عدد مباريات معين، وتسجيله عددا من الاهداف في الموسم.

وتوضح المستندات التالية المبالغ التي يحصل عليها سامسون من نادي الزمالك خلال الـ4 سنوات.

حيث يتقاضى سامسون في الموسم الأول 576.930 ألف دولار.

وفي الموسم الثاني يتقاضى سامسون 538.466 ألف دولار، بينما في الموسم الثالث يتقاضى 615.386 ألف دولار.

وفي الموسم الرابع يحصل سامسون على 692.306 ألف دولار.

 

سامسون، فيتو

 

 

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي

من ناحية أخرى، يستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها السادسة مساء الثلاثاء 7 مارس على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي التونسي

وتنقل مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.


حكام مباراة الزمالك ضد الترجي

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم كاميروني لإدارة مباراة الفريق الأبيض أمام الترجي التونسي المقرر له يوم 7 مارس الجاري في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام ببرج العرب.

وسيدير اللقاء الحكم الكاميروني نيجوا بلايز يوفين حكم ساحة، ويعاونه مواطنوه إلفيس چووي حكمًا مساعدًا أول، ورودريجو مابيلي حكمًا مساعدًا ثانيًا، وأنتوني ماكس حكمًا رابعًا.

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسقًا أمنيًّا من الكاميرون.

 

 

البنك الأهلي
إبراهيم سعيد سامسون اخبار الزمالك اخبار الرياضة الزمالك إبراهيم سعيد نجم نادي الأهلي والزمالك السابق أكينولا مهاجم نادي الزمالك الكرة المصرية إدارة القلعة البيضاء الميركاتو الصيفي كاراكاس الفنزويلي
tech tech tech tech
CIB
CIB