موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يتوجه لـ برج العرب استعدادا لمواجهة الترجي التونسي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يختتم الفريق الأول لنادي الزمالك اليوم، تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء على ستاد برج العرب.

ويتوجه الفريق الأبيض إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية في الثالثة عصرا، من أجل المبيت هناك وخوض المران الأخير على نفس الملعب الذي يستضيف المباراة.

فيريرا يضع اللمسات النهائية على خطة الزمالك

ومن المنتظر أن يضع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، اللمسات النهائية على خطة الفريق الأول لنادي الزمالك، خلال مران اليوم في ظل أهمية المباراة للنادي الأبيض التي لا تقبل القسمة ولابد من تحقيق الفوز بها للاستمرار في المنافسة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل مع المريخ السوداني والخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي.

وعلى جانب آخر، كانت الجهات الأمنية أخطرت الزمالك بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع فقط خلال مواجهة الترجي التونسي، ورفض زيادتها إلى 20 ألف كما طلب الأبيض، أسوة بغريمه الأهلي الذي خاض مواجهة القطن الكاميروني بنفس العدد.

وكان مسئولو نادي الزمالك خاطبوا الجهات المعنية بشكل رسمي، من أجل زيادة الجماهير في مواجهة الترجي التونسي إلى 20 ألف مشجع في ظل أهمية المباراة، وحاجة للزمالك للمؤازرة الجماهيرية.

البنك الأهلي
الزمالك نادي الزمالك الترجى التونسى دوري أبطال إفريقيا استاد برج العرب
tech tech tech tech
CIB
CIB