موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لجنة الحكام تُحدد موعد عودة إبراهيم نور الدين لإدارة المباريات بعد الإيقاف

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

حددت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة، برئاسة محمد فاروق القائم بأعمال رئيس اللجنة، لحين إعلان التعاقد مع الخبير البرتغالي فيتور ميلو بيريرا، موعد عودة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين لإدارة المباريات خلال الفترة المقبلة.

وقالت مصادر في لجنة الحكام إن لجنة الحكام مستمرة في إيقاف إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، على خلفية مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات الدوري.

وأضافت أن إيقاف إبراهيم نور الدين كما هو معلن ليس بسبب أي أخطاء فنية، بل بسبب التصريحات التليفزيونية وخرق قواعد الحكام، ولذلك لايزال إيقافه مستمر لما بعد شهر رمضان وعيد الفطر، أي ما يقترب من شهر ونصف آخرين دون لعب مباريات أو إسناد أي لقاء له.

كواليس إيقاف إبراهيم نور الدين

واشتعلت الأزمة المتعلقة بالحكم إبراهيم نور الدين بعد قيامه بعمل مداخلة تليفزيونية لأحد البرامج الرياضية، ردّ خلالها على انتقادات وجهها له أحد محللي التحكيم بسبب أداء نور الدين في مباراة الزمالك وسموحة.

وفي وقت سابق، كشف مصدر لـ القاهرة 24، أن لجنة الحكام لم تصدر قرارًا باستدعاء الحكم إبراهيم نور الدين للتحقيق بعد قيامه بعمل مداخلة تليفزيونية بأحد البرامج الرياضية، موضحًا أن لجنة الحكام لا تعتزم إجراء تحقيق مع نور الدين بعد الأزمة الأخيرة.

وأفاد المصدر بأن لجنة الحكام أصدرت قرارها بإيقاف إبراهيم نور الدين دون إجراء تحقيق مع الحكم، موضحًا أن قرار الإيقاف جاء بناءً على مخالفة واضحة ارتكبها الحكم من خلال إجرائه مداخلة تليفزيونية، وبالتالي لم يكن هناك ما يستدعي إجراء تحقيق مع الحكم، أو طلب سماع أقواله خصوصًا أن المخالفة التي ارتكبها كانت واضحة للجميع ولا مجال للتأويل فيها.

 

البنك الأهلي
اتحاد الكرة محمد فاروق فيتور ميلو بيريرا ابراهيم نور الدين الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB