موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

طارق الشناوي عن رسالة الإمام: افتقدنا الأعمال التاريخية

فن  طارق الشناوي وخالد النبوي
فن طارق الشناوي وخالد النبوي

علق الناقد الفني طارق الشناوي على أداء الفنان خالد النبوي في البرومو التشويقي لمسلسل رسالة الإمام، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وقال طارق الشناوي، إنه شاهد أداء الفنان خالد النبوي في البرومو التشويقي لمسلسله الجديد رسالة الإمام، موضحًا: خالد النبوي ينطق اللغة العربية الفصحى جيدًا، وعنده إيقاع موسيقي في الأداء، ودا اختيار مهم.

وعن مسلسل رسالة الإمام الذي يشارك به الفنان خالد النبوي في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، قال طارق الشناوي: رسالة الإمام شيء إيجابي، لأننا مفتقدين الأعمال التاريخية الرصينة ومعندناش التنويعة الدرامية.

خالد النبوي

وكانت الشركة المنتتجة طرحت البرومو التشويقي لمسلسل رسالة الإمام المقرر طرحه في رمضان 2023، وشهد البرومو تحدث الفنان خالد النبوي بـ كلمات الإمام محمد بن إدريس الشافعي، إذ قال: ولرب نازلة يضيق لها الفتى ذرعًا وعند الله منها المخرج، ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فُرجت وكنت أظنها لا تفرج.

رسالة الإمام

ويضم مسلسل رسالة الإمام الشافعي المقرر عرضه في رمضان 2023، مجموعة من الفنانين إلى جانب الفنان خالد النبوي بطل العمل، من بينهم الفنان نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، جيهان خليل، خالد القيش، سلمى أبو ضيف، ومن إخراج الليث حجو.

وكان الكاتب محمد هشام عبية المشرف على كتابة سيناريو العمل، أكد في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن مسلسل رسالة الإمام يتحدث عن آخر 6 سنوات في حياة الإمام الشافعي، وهي الفترة التي قضاها في مصر.

وأشار عبية إلى أن العمل هذه المرة يختلف كثيرًا عما قُدم في السابق عن الإمام الشافعي، كونه ليس سيرة في حد ذاتها، لكنه يتناول حقبة معينة، وهي تتعلق بتلك الحقبة التي قضاها الإمام الشافعي في مصر وارتبط بها وبحضارتها، بالإضافة إلى أن العمل جرى تصويره بأحدث الوسائل وغيرها من تكنولوجيا العصر.

البنك الأهلي
خالد النبوي طارق الشناوي رسالة الإمام رمضان 2023 محمد هشام عبية البرومو التشويقي لمسلسل رسالة الإمام الإمام الشافعي
tech tech tech tech
CIB
CIB