موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 09:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

برمو غامض لمسلسل ”تحت الوصاية”.. ومنى زكي: آسفة على اللي هعمله

منى ذكى
منى ذكى

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "تحت الوصاية"، الذي تجسد بطولته الفنانة منى زكي، البرومو التشويقي للعمل المنتظر عرضه في إطار سباق مسلسلات رمضان 2023.

 

برومو مسلسل تحت الوصاية

وظهرت منى زكي في برومو العمل وهي تسير في المقابر، و تحمل طفلا على كتفها ويسير بجانبها طفل آخر، وجلست عند أحد المقابر وقالت وهي تبكي: «أنا آسفة على اللي هعمله يا حبيبي والله بس أنا معنديش حل تاني».

 

يشار إلى أن مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.

وتؤدي منى زكي في الأحداث شخصية "حنان" امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها، وتتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي «الصيد»، لتخوض صراع مع هذا المجتمع الذكوري الرافض لها.

وتعرضت منى زكي مؤخرا لموجة من الهجوم الشرس بعد الاعلان عن بوستر المسلسل الذي ظهرت فيه بالحجاب، واتهمها البعض بانها تشوه لصورة الحجاب بعد ظهورها بحواجب تخينى ووجه متجهم في البوستر.

 

البنك الأهلي
منى زكي مسلسلات رمضان 2023 مسلسل تحت الوصاية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB