موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 10:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الحماية المدنية تجري بيانات عملية على الحرائق وحالات الطوارئ (صور)

الحماية المدنية
الحماية المدنية

أجرى رجال الحماية المدنية، اليوم بيانات عملية على حريق داخل عقار سكنى مكون من 3 طوابق ووجود أشخاص محتجزين ومصابين أعلى وداخل العقار وعلى وتضمن البيان إخطار الجهات المعاونة من طوارئ الغاز والكهرباء ومرفق سيارة الإسعاف والهلال الأحمر كلًا فيما يخصه عن طريق غرفة التحكم والسيطرة للطوارئ وذلك وفقًا لإجراءات التنسيق الدائمة والمستديمة مع مؤسسات الدولة المعنية وهيئات المجتمع المدنى.

 

 

 

كما أجرى رجال الحماية المدنية بيانات عملية على كافة مهام رجال الحماية المدنية تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمى للحماية للمدنية.

من جانبه قال اللواء حازم فاروق عبد الكريم مدير الإدارة العامة للحماية المدنية إن ما يشهده العالم خلال الفترات الأخيرة من مخاطر يتطلب ضرورة التعامل الأمثل مع تلك المخاطر للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وأضاف مدير الإدارة أن وزارة الداخلية لا تدخر جهدا فى توفير الدعم اللازم لقوات الحماية المدنية لمواكبة المستجدات العالمية للتعامل الأمثل مع الكوارث والأزمات.

وأكد اللواء حازم فاروق أن الوزارة تستقطب خبراء أجانب لتعطى دورات للعاملين بالقطاع بالإضافة إلى توفير أحدث المعدات على مستوى العالم.

 

ومنحت الإدارة العامة للحماية المدنية درع الحماية لضباط القوات المسلحة المشاركين في الاحتفال، باليوم العالمي للحماية المدنية، ولضباط الحماية الذين أوفوا العطاء وتكريم أسر الشهداء ومصابي الحماية المدنية ورجال الحماية المدنية من ضباط وأفراد، وتم كذلك تكريم الفائزين في المسابقات السنوية لمراكز تدريب الحماية المدنية على مستوى الجمهورية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (السلطة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
رجال الحماية المدنية الحماية المدنية ليوم العالمى للحماية المدنية وزارة الداخلية الحرائق

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB