موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد تورينو فى الدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

فاز نادي يوفنتوس على حساب نظيره تورينو بنتيجة 4-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، باستاد "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كوادرادو، دانيلو، بريمر، وأدريان رابيو في الدقائق 16، 45، 71، و81 على التوالي لصالح يوفنتوس، بينما جاء هدفي فريق تورينو عن طريق يان كرامو، وأنتونيو سانابريا في الدقيقتين 2، و43 على التوالي.

بهذه النتيجة ارتقى نادي يوفنتوس الى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 40 هدفاً وتلقي 19.

بينما جاء فريق تورينو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 9 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقي 29.

وشهدت مباراة اليوم عودة الدولي الفرنسي بول بوجبا للمشاركة مع يوفنتوس بعدما تعرض للإصابة قبل 315 يوماً حينما شارك في الدورة الودية التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تسببت في غيابه أيضاً عن نهائيات كأس العالم الماضية.

ويسعى نادي يوفنتوس لمواصلة الانتصارات من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد خصم 15 نقطة بسبب مخالفات مالية، حيث كان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قال إن محكمة كروية محلية خصمت 15 نقطة من اليوفي في إطار تحقيقات في صفقات انتقال.

وواصل يوفنتوس الانتفاضة التي حققها خلال الجولة الماضية بالفوز على سبيزيا، قبل الفوز على نانت الفرنسي الذي يضم بين صفوفه المصري مصطفى محمد بثلاثية نظيفة في الدوري الأوروبي من إمضاء النجم الارجنتيني أنخيل دي ماريا.

كان فريق تورينو استضاف يوفنتوس على ملعب استاد أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023-2022، وانتهت هذه المواجهة لصالح البيانكونيري 1-0.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: أليكس ساندرو، بريمير، دانيلو.

خط الوسط: كوستيتش، رابيوت، باراينشيا، فاجيولي، كوادرادو.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، دوسان فلاهوفيتش.

بينما جاء تشكيل تورينو كالتالي:

حراسة المرمى: سافيتش.

خط الدفاع: كوفي دجيدجي، بير شورز، أليساندرو بونجيورنو.

خط الوسط: وليفريد سينجو، كارول لينيتي، ايفان إيليتش، ريكاردو رودريجيز.

خط الهجوم: ألكسي ميرانشوط، أنطونيو سانابريا، يان كراموه.

 

البنك الأهلي
يوفنتوس ضد تورينو نادي يوفنتوس الدوري الايطالي ترتيب الدوري الايطالي يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الايطالي مباريات الدوري الايطالي اهداف الدوري الايطالي ديربي تورينو ماتش يوفنتوس مباراة يوفنتوس
tech tech tech tech
CIB
CIB