موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إبراهيموفيتش يحقق رقما تاريخيا مع ميلان فى ظهوره الأول بعد غياب 280 يوما

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

حقق السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب ميلان، رقما تاريخيا بمشاركته بديلا في مباراة أتالانتا التي انتهت بنتيجة 2-0 مساء الأحد، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2022-2023.

وشارك زلاتان ابراهيموفيتش، بعدما غاب عن الملاعب لمدة 280 يوما تقريبا، بعد إصابته في الركبة تعرض لها صاحب الـ41 عاما الموسم الماضي دفعته للخضوع لعملية جراحية.

ووفقاً لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن زلاتان إبراهيموفيتش (41 عامًا و146 يومًا) هو الآن أكبر لاعب في تاريخ ميلان يلعب مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في عصر الـ3 نقاط.

جاء هدفا ميلان الوحيد عن طريق خوان موسو (هدف في مرماه) في الدقيقة 25 من عمر المباراة المقامة حالياً بعدما سدد ثيو هيرنانديز قذيفة صاروخية ارتطمت بقدمي حارس أتالانتا، وجونيور ميسياس بالدقيقة 87.

بهذه النتيجة ارتقى ميلان إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 47 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصيف غريمه الإنتر، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 41 هدفاً وتلقي 30.

بينما جاء أتالانتا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 7 لقاءات وتسجيل 42 هدفاً وتلقي 28.

 

 

البنك الأهلي
ميلان ضد أتالانتا نادي ميلان أتالانتا الدوري الايطالي ترتيب الدوري الايطالي
tech tech tech tech
CIB
CIB