موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يوفنتوس ضد تورينو.. بوجبا يظهر للمرة الأولى مع اليوفي بعد غياب 315 يوما ”فيديو”

بوجبا
بوجبا

شارك الدولي الفرنسي بول بوجبا في لقاء يوفنتوس ضد تورينو بالدقيقة 69 من عمر المباراة المقامة حالياً في ملعب استاد "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

وشهدت قائمة يوفنتوس ضد تورينو عودة بول بوجبا بعد غياب دام لمدة 315 يومًا عن السيدة العجوز، بعد غيابه منذ انضمامه فى الصيف الماضى بسبب الإصابة.

ونجح يوفنتوس فى استعادة نجمه الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر فى يونيو الماضى.

وخاض النجم الفرنسي بول بوجبا مسيرة مميزة مع يوفنتوس، خلال الفترة من 2012 حتى 2016 قبل إنطلاق الولاية الثانية مع السيدة العجوز الموسم الجديد 2022-2023.

ويسعى نادي يوفنتوس لمواصلة الانتصارات من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد خصم 15 نقطة بسبب مخالفات مالية، حيث كان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قال إن محكمة كروية محلية خصمت 15 نقطة من نادي يوفنتوس في إطار تحقيقات في صفقات انتقال.

ويأمل اليوفي فى مواصلة الانتفاضة التي حققها خلال الجولة الماضية بالفوز على سبيزيا، قبل الفوز على نانت الفرنسي الذي يضم بين صفوفه المصري مصطفى محمد بثلاثية نظيفة في الدوري الأوروبي من إمضاء النجم الارجنتيني أنخيل دي ماريا.

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة بينما يحتل تورينو المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

وفى المقابل، يأمل تورينو استعادة سكة الانتصارات بعدما أخفق فى الجولات الثلاث الماضية بتعادله مع ساسولو بهدف لكل فريق، ثم خسر أمام أودينيزي بنتيجة 2-0 وفينيزيا بهدفين مقابل هدف.

كان فريق تورينو قد استضاف فريق يوفنتوس على ملعب استاد أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023-2022، وانتهت هذه المواجهة لصالح البيانكونيري 1-0.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: أليكس ساندرو، بريمير، دانيلو.

خط الوسط: كوستيتش، رابيوت، باراينشيا، فاجيولي، كوادرادو.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، دوسان فلاهوفيتش.

 

بينما جاء تشكيل تورينو كالتالي:

حراسة المرمى: سافيتش.

خط الدفاع: كوفي دجيدجي، بير شورز، أليساندرو بونجيورنو.

خط الوسط: وليفريد سينجو، كارول لينيتي، ايفان إيليتش، ريكاردو رودريجيز.

خط الهجوم: ألكسي ميرانشوط، أنطونيو سانابريا، يان كراموه.

 

البنك الأهلي
يوفنتوس ضد تورينو نادي يوفنتوس الدوري الايطالي ترتيب الدوري الايطالي
tech tech tech tech
CIB
CIB