موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

كلب روت يعض صبيا من معدته أمام باب المدرسة في بريطانيا

موقع السلطة

عض كلب من نوع روت ويلر صبيا يبلغ من العمر 12 عاما أمام بوابة مدرسته في لوبورو ولاية ميدلاندز البريطانية، مما تسبب للصبي بإصابات في المعدة وانتقل بسببها إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

ليه بحب مصر؟.. أجنبية تروي قصتها مع سائق موتوسيكل في القاهرة.. فيديو على دراجة رياضية..فوز كيت على زوجها ويليام في منافسة خيرية

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، يطارد رجال الشرطة مالك الكلب الذي قام بعض الطفل بوحشية عند بوابات مدرسته، بينما نقلت سيارة الإسعاف التلميذ إلى المستشفى بعد إصابته بجروح وكدمات.

وقال بي سي سام بار من شرطة ليسيسترشاير ، والذي يحقق في الحادث ، في بيان نُشر اليوم الثلاثاء 28 فبراير: 'أود التحدث إلى الرجل الذي ظهر في الصورة بالقرب من هذا الحادث.

'أعتقد أنه قد يكون لديه معلومات يمكن أن تساعد في تحقيقنا.

وأضاف 'أناشد ملاك الكلاب الذين يترددون على المنطقة التي حدث فيها وقد يتعرفون عليه من الملابس التي يرتديها أو الكلب الذي معه.

وجاء طلب المعلومات في الوقت الذي أطلقت فيه القوة لقطات من لقطات كاميرات المراقبة للرجل الذي يعتقد أنه صاحب الكلب الشرير.

وجاء في النص الذي نشرته الأسرة: 'تعرض ابن أخي ، البالغ من العمر 12 عامًا ، لهجوم من كلب من فصيلة الروت وايلر خارج مدرسة ليمهورست الثانوية.

وأضاف "أنه أصيب بجروح خطيرة وجرح عندما قام الكلب بجره على الأرض مما أدى إلى جروح وكدمات في بطنه وجسمه يحتاج الى علاج طارئ".

'هرب الرجل بعد هجوم الكلب وترك ابن أخي هناك على الأرض بمفرده ، خائفاً وهو يبكي طلباً للمساعدة ، وهرب'.

يأتي الهجوم بعد تعرض العديد من الأشخاص في جميع أنحاء المملكة المتحدة لهجوم وحشي من قبل الكلاب هذا العام.

وفي سياق متصل، قُتلت ناتاشا جونستون ، امرأة تبلغ من العمر 28 عامًا ، بعد أن مزقت مجموعة من ثمانية كلاب لحمها بينما كانت تمشي مع كلبها في كاترهام ، ساري.

 

البنك الأهلي
صبي روت

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB