موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 03:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الفتيات ترفض الارتباط به.. شخص ينهي حياته بسبب عدم زواجه بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية أبو فريج التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، إقدام رجل يبلغ من 42 عاما، على إنهاء حياته وشنق نفسه، وذلك لعدم زواجه حتى بلوغه عمر الأربعين، وعدم موافقة أحد على الارتباط به، لينهي حياته داخل منزله بسيدي سالم.

تفاصيل واقعة إنهاء حياته

البداية كانت عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية أبو فريج التابعة لدائرة المركز، بإقدام رجل يبلغ من 42 عاما، على إنهاء حياته وشنق نفسه، لعدم زواجه حتى بلوغه عمر الأربعين، وعدم موافقة أحد على الارتباط به، لتعثر والدته عليه مدلي في سقف حجرته ومتوفى نتيجة شنق نفسه لتكون بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

 

على الفور، انتقل ضباط المباحث إلى القرية وتبين أن الجثة لشخص يدعي “م. ا. إ. ف” 42 عاما، عامل وبسؤال والدته “ف. م. ف. ع” 62 عاما، ربة منزل، قررت بأن نجلها كان يمر بحالة نفسية سيئة، خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم ارتباطه وزواجه حتى الأن وعدم رغبة أحد بالزواج به نظرًا لكبر سنة، ليقرر إنهاء حياته.
حرر محضر بالواقعة، حمل رقم 679 لسنة 2022 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجري العرض على جهات التحقيق التى أمرت بدفن جثمان المتوفى إلى رحمة الله تعالى عقب الإنتهاء من تشريح الجثمان، ليشيع أهالي القرية جثمان الفقيد.

 

 

البنك الأهلي
إحالة أوراق اللواء خالد عبد السلام امن كفر الشيخ حالة نفسية سيئة بمحافظة كفر الشيخ سيدة البرلس

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB