موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة أوراق المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد للمفتي بأول جلسة

سيدة بورسعيد
سيدة بورسعيد

سيدة بورسعيد، قضت محكمة جنايات بورسعيد بإحالة أوراق المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد إلى فضيلة المفتي لأخذ الراي الشرعي في إعدامها.

جاء ذلك خلال مرافعة محامية المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها أمام محكمة جنايات بورسعيد.

ومن جانبه وجه قاضي جلسة محاكمة نورهان قاتلة والدتها بمساعدة عشيقها ببورسعيد، سؤالًا لها أثناء جلسة محاكمتها قائلًا: هل قتلتي والدتك بمساعدة عشيقك يا نورهان؟

موضوعات ذات صلة

لترد المتهمة بقتل والدتها خلال جلسة محاكمتها ببورسعيد على القاضي قائلة: مقتلتهاش ومحصلش.

وظهرت المتهمة نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها بملابس سوداء.

قال وكيل النيابة العامة خلال مرافعته في قضية مقتل سيدة بورسعيد: " للأسف محامية المتهمة استخدمت وسائل التواصل الاجتماعي وحاولت بشتى الطرق التشكيك وتهيئة الصورة للرأي العام لتبرئة المتهمة التي أشبه بالحية التى قتلت أمها بدم بارد".

وتابع" الدفاع دوره هام في الدفاع عن الحق، وليس تضليل الحقائق والتشكيك من أجل جريمة تخلت عن الإنسانية ".

وكان الأهالي عثروا على سيدة مقتولة في منزلها بمدينة بورفؤاد التابعة لمحافظة بورسعيد، وهى تعمل بمستشفى ببورفؤاد، ومعروف عنها حسن الخلق والالتزام بالعمل وتربطها علاقة طيبة مع جميع جيرانها وزملائها في العمل.

ووجد الأمن في منطقة مسرح الجريمة “ تيشيرت ” وبسؤال الجيران قالوا إن التيشيرت يعود إلى جار لهم لم يكمل الـ15 عاما ومعروف عنه سوء الخلق، وقد حاول الجيران كثيرا منعه من دخول الشارع والمنطقة بالكامل.

وبعد التحريات تبين أن القاتلة هى ابنة السيدة الضحية “ داليا الحوشى ” وذلك بمساعدة عشيقها جارها البالغ من العمر 15 عاما لاكتشاف الأم علاقة آثمة بينهما.

تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، التفاصيل الكاملة لقتل داليا الحوشي على يد ابنتها البالغة من العمر 20 عامًا بمساعدة عشيقها والبالغ من العمر 15 عامًا.

وأكدت تحقيقات النيابة أن عقد النية على الجريمة كان مبيتًا من المتهمين من قبلها وذلك لأن الأم الضحية القتيلة وصلت منزلها بشكل مفاجئ ودخلت لتجد ابنتها نورهان خليل في أحضان “حسين م ف” على فراشها وداخل غرفة نومها، وهو ما جعل المتهمين يخططان لقتلها.

وقال وكيل النيابة: "من أجل شهوة خسيسة، الابنة قتلت أمها.. الضحية كانت أم حنون تحسن تربيتها وتعمل من أجل تجهيزها للزواج، ولم تكن تعلم أن ابنتها مثال للشر وسيطرة الشهوة".

وتابع: "القاتلة تخلت عن كل المشاعر الإنسانية، وظهرت شخصيتها القبيحة، وبكل وقاحة سيطرت على طفل يصغرها بست سنوات تمارس معه كل أشكال الفاحشة فهي تجري وراء شهواتها، وعندما عارضت الأم ذلك واكتشفت علاقتهما الآثمة خططت القاتلة مع عشيقها لقتل والدتها.. لم نجد لما حدث وصفا أو تمثيلًا بالكلمات سوى أننا أمام جريمة ضد الإنسانية والأخلاق واكبر مثال على الخيانة والجحود وخيانة الأهل والأخلاق".

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
سيدة بورسعيد محكمة جنايات بورسعيد النيابة العامة
tech tech tech tech
CIB
CIB