موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 03:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعافي محمد عبد المنعم ومشاركته في مران الأهلي الختامي استعدادا لمواجهة الداخلية

رياضة  محمد عبد المنعم
رياضة محمد عبد المنعم

شارك محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الختامي استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

جاهزية محمد عبد المنعم

وعلم القاهرة 24 أن محمد عبد المنعم شارك في المران بعد ما تعافى من إصابته بكدمة في الركبة، ويظل قرار مشاركته مع الأهلي أمام الداخلية غدًا، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

خماسي الأهلي خارج مباراة الداخلية

وعلم القاهرة 24، أن الخماسي عمرو السولية وحسين الشحات ومحمود متولي وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر، لن يكونوا متاحين للمشاركة في مباراة غد.

ويستكمل عمرو السولية البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة، كما يستكمل البرازيلي برونو سافيو تدريباته التأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحقت به على مستوى الركبة.

وتعرض الثلاثي حسين الشحات ومحمود متولي وأحمد عبد القادر للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني حسين الشحات من شد في السمانة بجانب معاناة محمود متولي من شد في العضلة الخلفية، فيما يعاني أحمد عبد القادر من إصابة على مستوى الركبة.

مران الأهلي الختامي

وخاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، إلى جانب فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة.

ويخوض الأهلي مواجهة الداخلية مساء غدٍ الثلاثاء، وهو يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة.

البنك الأهلي
الاهلى مران الأهلي محمد عبد المنعم الدوري المصري الممتاز النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB