موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد فاروق: كولر يتمسك بتوقيع عقوبات مغلظة على لاعبي الأهلي

رياضة  مباراة الأهلي وصن داونز
رياضة مباراة الأهلي وصن داونز

قال الإعلامي محمد فاروق، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي رفض التراجع عن معاقبة لاعبي الفريق الأحمر بعد السقوط في فخ التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

كولر يتمسك بتوقيع عقوبات مغلظة على لاعبي الأهلي

وأضاف فاروق في تصريحات تليفزيونية: كولر يتمسك بفرض عقوبات مالية مغلظة على جميع لاعبي فريق الأهلي التي شاركت في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأردف قائلا: كولر يتمسك بخطوة توقيع عقوبات على اللاعبين بسبب التهاون في تنفيذ بعض القرارات الفنية، وهو ما تسبب في عودة صن داونز للقاء بعد تقدم الأهلي بنتيجة 1-2.

الأهلي يتعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي

وانتهت مباراة الأهلي وصن داونز، بالتعادل الإيجابي 2-2، وتقدم بيتر شالويل للفريق الجنوب إفريقي، وتعادل محمد عبد المنعم للمارد الأحمر ثم تقدم حسين الشحات بالهدف الثاني، وفي النهاية أدرك ثابيلو مورينا هدف التعادل لصن داونز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته لبطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد نقطة واحدة، حصدها من التعادل أمس مع صن داونز، وبخاصة أن الفريق الأحمر خسر مباراته الأولى أمام الهلال السوداني.

ويخوض الأهلي 3 مباريات خلال 13 يومًا حاسمة في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حصد نقطة واحدة حتى الأن، وتبدأ مباريات المارد الأحمر الـ 3 بمواجهة القطن الكاميروني 4 مارس المقبل بالقاهرة، ثم يطير إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز 11 مارس المقبل، وبعدها يطير الأهلي إلى الكاميرون لمواجهة القطن مرة أخرى في جاروا 17 مارس المقبل.

البنك الأهلي
الاهلى السويسري مارسيل كولر صن داونز الجنوب إفريقي دوري أبطال إفريقيا مباراة الأهلي وصن داونز
tech tech tech tech
CIB
CIB