موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لقاء سويدان تدعم أشرف زكي في انتخابات المهن التمثيلية: ربنا رزقه بـ موهبة الخدمة العامة

فن  أشرف زكي
فن أشرف زكي

حرصت الفنانة لقاء سويدان، على دعم الفنان أشرف زكي، قبل انطلاق انتخابات نقابة المهن التمثيلية المقرر انعقادها يوم 3 مارس المقبل بنادي النقابة بمنطقة المنيل.

وشاركت لقاء سويدان، متابعيها بصورة لـ أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: تقديري وحبي لدكتور أشرف ذكي، من أول ما عرفته وأنا طالبة في المعهد ودرس لي وعملي مشروع تخرجي.

لقاء سويدان عبر فيسبوك

 

وأضافت لقاء سويدان: ومرورًا بكثير من المواقف في مرضي وفي معظم مناسباتي، أخ كبير وأستاذ تعلمت منه إنسانيًا الكثير، ورأيت كيف يخدم بكل حب وتفان الزملاء علي مدار سنين، الخدمة العامة قدرة وموهبة من الله ربنا رزقك بيها يا دكتور.

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

يشار إلى أن انتخابات نقابة المهن التمثيلية، ستبدأ يوم 3 مارس المقبل ويتنافس عليها 3 أعضاء على منصب رئاسة النقابة، وهم أشرف زكي والمخرج أحمد السيد، والفنان حلمي فودة، وترشح الكثير من الفنانين لـ مجلس نقابة المهن التمثيلية، وكان أبرزهم: أحمد بدير، نهال عنبر، هند عاكف، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أشرف طلبة، عفاف رشاد، وغيرهم من الفنانين.

أعمال لقاء سويدان

يذكر أن لقاء سويدان، شاركت في مسلسل القاتل الذي أحبني، بطولة الفنان هاني رمزي، ودارت أحداثه حول معتز، الرسام الجنائي الذي يكره الدماء ويعمل في المباحث، يحاول الجميع التقرب منه نظرا للصيت الذي يشتهر به معتز وهو موت كل من يكرههم أو يغضبونه، فهو ليس بقاتل ولا ساحر ولكن أشيع أن كل من يغضب معتز يموت.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: هاني رمزي، سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، رانيا منصور، سهير رمزي، وهو من تأليف صلاح عربي، وإخراج عمرو عابدين.

البنك الأهلي
لقاء سويدان الفنانة لقاء سويدان اخبار لقاء سويدان أشرف زكي الفنان أشرف زكي نقابة المهن التمثيلية انتخابات نقابة المهن التمثيلية
tech tech tech tech
CIB
CIB