موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 11:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب صن داونز: هزمنا الأهلي مرتين الموسم الماضي.. وسنبذل قصارى جهدنا للفوز

رولاني موكوينا مدرب صن داونز
رولاني موكوينا مدرب صن داونز

تحدث رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن دوانز الجنوب إفريقي، عن مواجهة النادي الأهلي، غدًا السبت، بالجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في تمام التاسعة مساء غد السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ويدير المباراة تحكيميًا الإثيوبي باملاك تيمسيما.

مدرب صن داونز: هزمنا الأهلي مرتين الموسم الماضي

وقال موكوينا بالمؤتمر الصحفي: الأهلي فريق جيد جدًا، وكذلك صن دوانز، وهم يعرفون ذلك، ويتحدثون عن امتلاكنا للاعبين على مستوى عال، من الصعب التغلب عليهم، بالإضافة لوجود مدير فني جيد ومنظم.

وأضاف: يمكنني أن أقول مثلهم أيضًا، أن الأهلي لديه لاعبين جيدين من الناحية الفنية، فهم فريق يتمتع بالقوة البدنية، ويمتلك السرعة في إنهاء الهجمات المرتدات، كما يستغلون الكرات الثابتة، ولديهم خبرات اللعب على مستوى عالي، حيث خاضوا منافسات كأس العالم للأندية، وواجهوا فرق مثل ريال مدريد وفلامنجو.

وتابع مدرب صن داونز: لقد هزمناهم مرتين الموسم الماضي، هم يعرفون ذلك وسيخوضون المباراة باحترام كبير لفريقنا، ونحن كذلك نحترمهم بنفس القدر، خاصة أن ما حدث في الماضي لا يكون له تأثيرًا كبيرًا في مثل هذه المباريات.

وأردف: الأجواء ستكون مذهلة في مباراة كبيرة منتظرة بين الأهلي وصن دوانز، ويستمتع اللاعبون في هذه الأجواء ويلعبون المباريات بشكل أفضل، لذا سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز ضد فريق جيد.

واختتم: نتأقلم سريعًا مع الأجواء، وفصل الشتاء سيجعل اللاعبين يبذلوا قصاري جهدهم لتقديم مباراة كبيرة أمام الأهلي، وأعتقد أن عدم وجود حرارة مرتفعة سيكون ميزة لنا.

ويدخل الأهلي مواجهة صن داونز، بحثًا عن حصد أول 3 نقاط، بينما الفريق الجنوب إفريقي متصدر المجموعة بـ 6 نقاط، يسعى لتعزيز موقعه والابتعاد بالصدارة.

البنك الأهلي
الاهلى صن دوانز الجنوب إفريقي الاهلي وصن داونز مباراة الأهلي وصن داونز دوري أبطال إفريقيا رولاني موكوينا
tech tech tech tech
CIB
CIB