موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مسابقة الـ 30 ألف معلم، خطوات دفع رسوم التقديم في البنوك

مسابقة ال 30 ألف معلم
مسابقة ال 30 ألف معلم

مسابقة الـ 30 ألف معلم، يبدأ التقديم لمسابقة الـ 30 ألف معلم فصل، التي أعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة غدا الخميس .

 

ومن المقرر أن يتم التقديم للمسابقة من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط

https://jobs.caoa.gov.eg/

 

ويتساءل العديد من المتقدمين حول كيفية ومواعيد دفع حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع والمقررة بمبلغ 24 جنيهًا.

 

خطوات دفع الرسوم

ولكيفية دفع الرسوم يرجى اتباع ما يلي:

_سداد مبلغ مقداره (24) جنيهًا (أربعة وعشرون جنيهًا فقط لاغير) لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

_يتم السداد عن طريق الإيداع بكافة فروع البنوك الآتية:- ( البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة) التي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية.

 

_يتم سداد المبلغ علي حساب الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة رقم 781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع.

 

وبدأت اليوم عملية سداد الرسوم من خلال البنوك بعد فتح باب التقديم للمسابقة.

 

 

كيفية التسجيل علي موقع بوابة الوظائف

ولمعرفة كيفية تسجيل بياناتك على موقع بوابة الوظائف الحكومية للتقدم للوظيفة يجب اتباع الخطوات التالية:

1_ التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية.

 

2_ يقوم المتقدم بالضغط على «الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع، ليقوم المتقدم بالضغط على الوظيفة المراد الالتحاق بها.

 

3 - وفي حالة الوظائف التي لا يكون التقديم فيها بالبريد أو باليد، ستجد أسفل الصفحة «تقديم الطلب» قم بالضغط عليها، واستيفاء البيانات المطلوبة.

 

4- وبعد الانتهاء من عملية التسجيل على البوابة، وانتهاء فترة التقديمات على الوظيفة المختارة، تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها، ووظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

 

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».

 


الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتعاقد مع عدد (30000 ) وظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية الأولى ( الأول، الثاني، الثالث ) للعام الدراسي 2023/2024 بجميع محافظات الجمهورية، على أن يتم التقديم للإعلان إلكترونيًا عن طريق بوابة الوظائف الحكومية اعتبارًا من 23 /2 / 2023 حتى 9 / 3 / 2023.

 

 

البنك الأهلي
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المركزي للتنظيم والادارة بوابة الوظائف الحكومية مسابقة الـ 30 الف معلم موقع بوابة الوظائف الحكومية الوظائف الحكومية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB