موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

البلوجر مي إبراهيم تثير الجدل بسبب صورتها المفبركة في الحرم المكي

كايرو لايت  البلوجر مي وزوجها
كايرو لايت البلوجر مي وزوجها

نشرت البلوجر مي إبراهيم منذ أيام صورة تجمعها هي وزوجها عمر ياسر في الحرم المكي على إنستجرام، ولم تمر إلا ساعات قليلة وتسببت الصورة في جدال واسع بين متابعيها ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ومنذ ذلك وهي تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة المفبركةالصورة بدون تعديل

جدل واسع بسبب صورة مي إراهيم

وانتشر جدل واسع بين الجمهور بعد أن لاحظوا وجود تعديلات في خلفية الصورة، كما زعم عدد كبير منهم بأنها لم تزور الحرم المكي بالفعل، وأشاروا إلى أن هذه الصورة فوتوشوب، وانهالت موجة من الهجوم عليها، بينما دافع عدد كبير من متابعيه عنها، وأكدوا أن مي أدت بالفعل مناسك العمرة في الحرم المكي، وأن التعديلات على الصورة لا ينفي هذا.

رد البلوجر مي

رد البلوجر مي على تلك التعليقات

وردت البلوجر مي إبراهيم على تلك التعليقات، ونشرت الصورة غير المعدلة، وأشارت إلى أنها أجرت بعض التعديلات البسيطة في الخلفية لإزالة الزحام الموجود في الصورة، وأن هذا لا يعني تزوير سفرها.

وما كشف التعديل في الصورة هو ظهور رجل في الخلفية بشكل متكرر 3 مرات، وشخص آخر يظهر بدون رقبة، مما أثار الشك لدى المتابعين وعلق عدد كبير على تلك الصورة.

وواجهت البلوجر تلك الحملة التي شنت عليها، بطريقة ساخرة كما اعتاد عليها متابعيها، حيث نشرت العديد من المقاطع والكوميكس الكوميدية الذي يعبر عن تكرار الرجل في الصورة.

ويذكر أن البلوجر مي إبراهيم، خريجة إعلام قسم إذاعة وتلفزيون، وبدأت مسيرتها مع الفنان عمرو وهبه، ولديها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أنها تمتلك نحو 3.7 مليون متابع على تطبيق إنستجرام.

البنك الأهلي
اللوجر مي إبراهيم مي إبراهيم صورة مي إبراهيم مواقع التواصل الاجتماعي الحرم المكي السوشيال ميديا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB