موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نادية الجندي عن رأيها في عمليات التجميل: مينفعش أكون واحدة تانية.. والصدق سر رشاقتي

فن  نادية الجندي
فن نادية الجندي

كشفت الفنانة نادية الجندي، رأيها في عمليات التجميل، إلى جانب حديثها عن سر رشاقتها، مؤكدة أن الصدق هو سر لياقتها ويُعد من أبرز الصفات التي تؤدي إلى طاقة إيجابية.

وقالت نادية الجندي، خلال لقائها ببرنامج Et بالعربي، إنها لا تفضل الخضوع لعمليات التجميل من أجل تغيير ملامحها للأفضل، إذ أوضحت: أنا محبش أغير ملامحي، أنا فنانة الناس عرفتني أن دا شكل نادية الجندي، مينفعش أكون واحدة تانية.

نادية الجندي: الصدق هو سر لياقتي

وأكدت نادية الجندي، أن هناك العديد من الفنانين، حينما أجروا عمليات تجميل لم تتعرف عليهم لتغيير ملامحهم، مشيرًا إلى أن هناك عناصر أخرى تسهم في تحسين المظهر الخارجي وقد يكون أهم من التجميل، وهو جمال الروح والصدق.

كما تطرقت نادية الجندي للحديث عن سر رشاقتها قائلة: مش كل حاجة التجميل في حاجة اسمها جمال الروح، إنك تكوني صادقة مع نفسك، ده بيظهر على شكلك وملامحك، لأنك معندكيش غل جواكي.

وتابعت نادية الجندي: الغل بيطلع على الوجه وفي تصرفات الإنسان، لكن أنا معنديش حقد وإنسانة عادية وحب الجمهور هو اللي مدني الطاقة الإيجابية اللي أنا فيها.

أعمال نادية الجندي

يذكر أن نادية الجندي، شاركت في مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض عام 2020، ودارت أحداثه حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل حسان.

البنك الأهلي
نادية الجندي الفنانة نادية الجندي أخبار نادية الجندي اخبار الفن أخبار المشاهير
tech tech tech tech
CIB
CIB