موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إمام عاشور في قائمة ميتييلاند لمواجهة فيبورج في الدوري الدانماركي

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن الإسباني ألبرت كابيلاس، المدير الفني لميتييلاند، قائمة فريقه الذي يستعد لخوض مواجهة أمام مضيفه فيبورج، في إطار منافسات الدوري الدانماركي الممتاز (سوبر ليجا).

ويحل ميتييلاند، ضيفًا على فيبورج، في الثامنة مساءً، على ملعب (فيبورج ستاديوم)، في إطار الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الدانماركي.

وحسبما أعلن ميتييلاند، في بيان عبر موقعه الرسمي، فإن قائمة الفريق التي ستسافر لمواجهة فيبورج، ضمت 20 لاعبًا، من بينهم النجم المصري إمام عاشور، الذي يظهر للمرة الثانية على التوالي مع ميتييلاند.

وأشار الموقع ، إلى أن القائمة ستشهد غياب المدافع هنريك دالاسجارد، بسبب عدم الجاهزية، إلى جانب غياب المهاجم البرازيلي جونيور برومادو، بسبب الإصابة، والمدافع فيكتور باك، بسبب المرض.

ويحتل ميتييلاند، المركز التاسع في جدول الدوري الدانماركي، برصيد 23 نقطة، بينما يحتل فيبورج، المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

وكان إمام عاشور، قد سجل هدفًا لميتييلاند، في مرمى سبورتنج لشبونة، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الخميس الماضي، في ذهاب دور الـ 32 للدوري الأوروبي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسيستضيف ميتييلاند، مواجهة إياب دور الـ 32 لـ«يوروبا ليج»، يوم الخميس المقبل.

وانضم إمام عاشور، إلى صفوف الفريق الدانماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الزمالك، بعقد يمتد حتي صيف عام 2025.

البنك الأهلي
ميتييلاند فيبورج الدوري الدانماركي إمام عاشور سبورتنج لشبونة الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB