موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يستعد لمواجهة الترجي التونسي.. وتجهيز الثلاثي الجديد

رياضة  فريق الزمالك
رياضة فريق الزمالك

يستأنف الفريق الأول لنادي الزمالك، تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومنح البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، اللاعبين راحة من المران لمدة 48 ساعة، عقب العودة من ليبيا بعد مواجهة فريق المريخ السوداني يوم الجمعة الماضي في نفس البطولة، على ملعب شهداء بنينا.

ويلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك، أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس.

تجهيز الثلاثي الجديد

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا، من أجل تجهيز الثلاثي الجديد أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة، تحسبا لحل أزمة قيدهم قبل المباراة المقبلة، وسفرهم مع الفريق إلى تونس.

وخاض الثلاثي تدريبات بدنية وفنية، خلال تواجد في الفريق في ليبيا، من أجل الاستعداد التام للمرحلة المقبلة، في ظل رغبة فيريرا الاستفادة منهم، وإشراكهم في المباريات، حال تم قيدهم بشكل رسمي.

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بـ ستاد شهداء بنينا، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

البنك الأهلي
الزمالك دوري أبطال إفريقيا الترجى التونسى المريخ السوداني نادي الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB