موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب الترجي: مباراتنا أمام الزمالك الأصعب بدور المجموعات دوري الأبطال.. والأبيض ليس لديه شيء يخسره

رياضة  نبيل معلول مدرب الترجي التونسي
رياضة نبيل معلول مدرب الترجي التونسي

أعرب المدرب نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونس، عن خوفه من لقاء فريق أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي، في إطار مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في رادس.

تصريحات نبيل معلول

وقال المدرب نبيل معلول في تصريحات تليفزيونية: صحيح أن الترجي يمتلك 6 نقاط من مباراتين، وبلوزداد لديه 3 نقاط، والزمالك نقطة والمريخ السوداني يمتلك كل منهما نقطة وحيدة، لكن كل شيء ممكن وكل شيء جايز في هذه المجموعة.

وواصل: هذه مجموعة حديدية للغاية، ومن أصعب المجموعات في بطولة دوري أبطل إفريقيا بهذا الموسم، لأن الـ 4 فرق لديها خبرة كبيرة في دوري الابطال.

وأضاف: خطونا خطوة نوعًا ما بعد الفوز على شباب بلوزداد، لكن كل شيء ممكن في كرة القدم، وستكون مباراتنا المقبلة أمام الزمالك يوم السبت من أصعب المباريات في دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لأن الفارس الأبيض ليس لديه أي شيء يخسره، وسيدخل المباراة بدافع الفوز فقط.

وأشار: في مباراة الزمالك وبلوزداد بالدور الأول التي انتهت بفوز الفريق الجزائري، كان الفارس الأبيض الأفضل في الربع الأول باللقاء، ولكن لم يستطيعوا إحراز أي هدف، ولاعبو الأبيض شكوا في أنفسهم، وهذا ما جعل فريق بلوزداد في حسم اللقاء لهم.

وأكد: بالطبع مباراتنا امام الزمالك هي الأصعب بدور المجموعات دوري الأبطال، ولكن ليس فنيًا، بل بسبب التوقيت لان الفارس الأبيض لم يحقق الفوز في أول جولتين بدور المجموعات، وسيدخل المباراة بدافع الفوز فقط.

وأتم: مباراة الزمالك والترجي تاريخًا لا تقبل القسمة على اثنين، في حال فوز الترجي سيكون بنسية 90 في الدور المقبل بدوري الأبطال، والزمالك الخسارة ممنوعة في هذا اللقاء لكي لا تقلل حظوظهم في التأهل إلى الأدوار المقبلة.

البنك الأهلي
الزمالك الترجي التونس دوري أبطال إفريقيا نبيل معلول الزمالك والترجي دوري الأبطال
tech tech tech tech
CIB
CIB