موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يُعد مذكرة قانونية ضد ما حدث في السودان

موقع السلطة

قدمت الشؤون القانونية بالنادي الأهلي، برئاسة المستشار محمود فهمي مذكرة للعرض على مجلس الإدارة النادي، بشأن الأحداث الأخيرة التي شهدتها ملعب أم دورمان بالعاصمة الخرطوم بعد نهاية مباراة الأهلي والهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يُعد مذكرة قانونية ضد ما حدث في السودان

 

وشهدت المباراة مشادات بين لاعبي الأهلي والجهاز الفني لفريق الهلال خلال المباراة عن طريق محمد الشناوي وطبيب الفريق الأزرق، وبعد اللقاء اعتدى أحد أفراد الجهاز على علي لطفي حارس المارد الأحمر البديل.

واصطدم محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، في مشادة مع الجهاز الطبي لفريق الهلال، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.

مشادة الشناوي مع الجهاز الطبي للهلال

 

ووفقًا لبرنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورتس، فإن سبب الخناقة جاء بعد تعمد لاعبي الهلال تضييع الوقت بادعاء إصابة أحد اللاعبين، حيث تدخل طبيب الفريق السوداني لعلاجه، ليأتي محمد عبدالمنعم ويطلب من طبيب الهلال أن يخرج يعالج اللاعب المصاب خارج الملعب، لمنع إهدار الوقت حرصًا على محاولة أدراك التعادل قبل نهاية المباراة.

وتطاول طبيب فريق الهلال على عبد المنعم وضربه في وجهه بـ"سبراي البنج" في الأنف كادت تؤدي لإصابته وهذا سبب تدخل محمد الشناوي كقائد فريق الأهلي، ليصطدم بعنف مع الجهاز الطبي لفريق الهلال في مشهد فوضوي حيث قام لاعبي الأهلي بالإمساك بالشناوي ومنع وصوله للجهاز الطبي للفريق المنافس.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل تلك التي يلاقي فيها فريق نادي أسوان يوم غدًا لحساب مواجهات الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الاهلي الهلال دوري الابطال أحداث مباارة الاهلي والهلال

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB