موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 09:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صحيفة سودانية: الشناوي يفقد أعصابه ويعتدي على طبيب الهلال

رياضة  محمد الشناوي
رياضة محمد الشناوي

فقد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعصابه عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، ودخل في مشادة مع أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق الهلال.

الشناوي يفقد أعصابه ويعتدي على طبيب الهلال

وقالت صحيفة متاريس نيوز السودانية، إن محمد الشناوي انفعل بعد انتهاء المباراة، ودخل في مشادة وحاول الاعتداء على الطاقم الطبي لفريق الهلال.

وأشارت متاريس إلى أن الهلال السوداني حقق فوزًا غاليًا على الأهلي، بعد نجح ليلوبو مكابي في تسجيل هدف الفوز من كرة غالطت محمد الشناوي.

الشناوي يفقد أعصابه ويعتدي على طبيب الهلال

مباراة الأهلي والهلال السوداني

وسقط النادي الأهلي خارج الديار أمام نظيره فريق الهلال السوداني، بهدف دون رد، وسجل ماكابي ليليبو هدف الهلال الوحيد، في الدقيقة 54.

وانتهى شوط اللقاء الأول بتعادل سلبي بين الفريقين، وشهد الشوط الأول هجمات متبادلة بين الفريقين لكن أي منها لم يسفر عن أهداف، وافتقدت محاولات الأهلي الهجومية للدقة في اللمسة الأخيرة.

وفي شوط اللقاء الثاني وتحديدًا عند الدقيقة 54 تمكن ليليبو ماكابي من تسجيل أول هدف لفريق الهلال من ضربة حرة فشل محمد الشناوي حارس الأهلي في التصدي لها، لتسكن شباكه معلنة عن أول أهداف الفريق السوداني.

وبهذه النتيجة تذيل فريق الأهلي ترتيب المجموعة الثانية دون أي نقاط في رصيده، فيما أصبح رصيد الهلال 3 نقاط احتل بهم الفريق السوداني المركز الثاني في ترتيب المجموعة متأخرًا بفارق 3 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة.

البنك الأهلي
الاهلى محمد الشناوي الهلال السوداني الاهلي والهلال السوداني مباراة الأهلي والهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB