موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 07:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

امنعوها فورا.. لعبة تنتشر بين الأطفال تسبب مرض خطير

لعبة البندول
لعبة البندول

تصدرت لعبة البندول مواقع السوشيال ميديا بعد شكوي مستخدمو الفيسبوك من هذه اللعبة وانتشارها بشكل كبير وطالب الكثير بمنعها من الأسواق.

وقد انتشرت لعبة البندول انتشار سريع ، حيث تسبب صداع كبير البندول لعبة مسالمة في شكلها خطيرة في مضمونها، وقد اشتكي منها الكثير، إضافة الي صوتها المزعج الذي يرفضه الكبار، وقد انتشرت هذه اللعبة بسبب رخص ثمنها، التي لا يتجاوز الخمس جنيهات.

وقال أحد المستخدمين: هذا الموضوع ده زاد عن حده جدا، وأصبح شيئ مزعج وخارجة عن الزوق العام واحترام الغير.

وقد نشرت بعض الأمهات إصابة اطفلها بكسور ما بين عقلة أصابع و راحة اليد، وكذلك عدة حالات ما بين شرخ و كدمات شديدة و جميعها باليد اليمني؛ غير ما قد تسببت به من إصابات متعددة نتيجة استخدامها كوسيلة للعنف بين الأطفال.

جدير بالذكر أن هذا النوع من الكسور عادة يحتاج إلى عملية جراحية لضمان التئام الكسر بوضعية صحيحة، وأن العديد من الإصابات التي تم تجبيرها أو تجبيسها ، فتلجأ مرة أخرى للعمليات الجراحية لتصحيح الوضع.

وأشارت دراسة حديثة ، إلى أن الألعاب التي تصدرت أصوات عالية لها تأثير كبير وتسبب أمراض خطيرة منها: التوتر وانتشار الأمراض النفسية مثل العصبية كما أنها تؤثر علي الجهاز العصبي وتسبب الصداع المبالغ فيه وتؤثر علي خلايا المخ وفقا لhd healthy

البنك الأهلي
لعبة الموت لعبة البندول لعبة تسبب مرض خطير أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB