موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 06:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال السوداني

موقع السلطة

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية والقلعة الحمراء في كل مكان حول العالم عن موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الهلال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الهلال السوداني، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان

 

وتذاع مباراة الأهلي ضد أسوان عبر قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية من دوري وكأس.

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أسوان دوري أبطال إفريقيا الهلال الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB