موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 08:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: الثقة بين الشعب المصري وقياداته مستهدفة من المغرضين

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، توجد حالة من الثقة تولدت بين الشعب المصري وقيادته، وهذه الثقة مستهدفة منذ نحو عام من قبل المغرضين، مضيفًا أن التجربة المصرية تحكى للناس، والدولة عملت على مواجهة التحديات بشكل منفرد.

وأشار السيسي خلال جلسة حوارية باليوم الأول للقمة العالمية للحكومات المقامة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة نقلًا عن الامارات اليوم، أن مصر كانت من الدول التي تعاني من انتشار فيروس C بشكل كبير، الآن أصبحت خالية من الفيروس، بمبادرات نوعية نفذتها الدولة.

القمة العالمية للحكومات بإمارة دبي

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مع كريستالينا جورجييفا المدير العام لصندوق النقد الدولي، على هامش القمة العالمية للحكومات بإمارة دبي.

وأعلن الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارك في المائدة المستديرة للشركات المليارية، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات القمة العالمية للحكومات بإمارة دبي.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أكد ما تحظى به مصر وشعبها من مكانة خاصة لدى الشعب الإماراتي، مثمنًا دور مصر الرائد في الدفاع عن القضايا العربية، وبمواقف القيادة السياسية المصرية وسياستها الحكيمة على الصعيدين الداخلي والدولي.

البنك الأهلي
السيسي الشعب المصري الامارات قمة العالمية للحكومات عبد الفتاح السيسي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB