موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أول رد رسمي من نقابة الموسيقيين على قبول دعوى إلغاء نتيجة فوز مصطفى كامل بمقعد النقيب

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

أوضح الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس النقابة، رأي النقابة، في قبول هيئة المفوضين دعوى أحمد رمضان سكرتير النقابة، بإلغاء نتيجة فوز الفنان مصطفى كامل بمقعد النقيب النعقدة في شهر أكتوبر الماضي.

 

وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، خلال تصريحات خاصة إن قبول دعوى هيئة المفوضين هو عبارة عن تقرير بالرأي القانوني وليس حكمًا وغير مُلزم للمحكمة، حيث أن تقرير هيئة المفوضين يتم عرضه على رئيس المحكمة ويٌحدد مواعيد جلسات يتم بها مناقشة موضوع الدعوى، ويتم إخطار الطرفين، ومن ثم يتم إصدار أحكام نهائية.

 

وأشار المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، إلى كامل الاحترام لرأي هيئة المفوضين ولأحكام القضاء المصري، مؤكدًا أنه حتى وقتنا هذا لم يتم إصدر أية أحكام ببطلان الانتخابات.

قبول دعوى إلغاء نتيجة فوز مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين

وكتب محمد محمود محامي أحمد رمضان سكرتير نقابة الموسيقيين بشان تلك الدعوى، على فيسبوك، الآتي: بيان صحفي رقم 2 بخصوص انتخابات نقابة المهن الموسيقية.. إن ينصركم الله فلا غالب لكم.. أودعت هيئة المفوضين بمجلس الدولة تقريرها في الطعن المقام من مكتبنا عن الموسيقار دكتور أحم رمضان بصفنته سكرتير عام نقابة المهن الموسيقةي ضد المطعون على فوزه كنقيب عام لنقابة المهن الموسيقية مصطفى كامل،..بعد استقالة الفنان المحترم هاني شاكر.. وأوضحت فيه بالآتي: أولا قبول الدعوى شكلًا.. ثانيًا وفي الموضوع بإلغاء قرار إعلان نتيجة انتخابات نقابة المهن الموسيقية لاختيار النقيب العام المنعقدة في تاريخ 11/10/202 مع ما يترتب على ذلك من آثار على النحو المبيت بالأسباب.. ثالثًا: إلزام الجهة الإدارية والمصروفات.. والله تعالى نعم المولى ونعم النصير.

البنك الأهلي
نقابة الموسيقيين اخبار الفن فنـ مصطفى كامل نقابة المهن الموسيقية أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB