موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 07:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قرار عاجل من جهات التحقيق ضد سيدتين حاولتا سرقة محل ذهب بقنا

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

قررت جهات التحقيق بقنا، حبس سيدتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، تعديتا على جواهرجي بضربه بشاكوش أثناء سجوده لآداء فريضة الصلاة بقصد سرقة محل ذهب بقنا في مركز قفط.

حبس سيدتين - أرشيفية

ضبط سيدتين حاولتا سرقة محل ذهب بقنا

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، قد تمكنت من ضبط سيدتين تعديتا على جواهرجي بضربه بشاكوش أثناء سجوده لآداء فريضة الصلاة بقصد سرقته في مركز قفط.

 

محاولة سرقة محل ذهب بقنا

 

البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قفط يفيد ورود بلاغ من الأهالي بضبط سيدتين تعديتا على جواهرجي بضربه بشاكوش أثناء سجوده لآداء فريضة الصلاة بقصد سرقته في مركز قفط.

 

انتقال الأمن إلى مكان الواقعة

 

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة خالد العطار، صاحب محل ذهب، بجروح في الرأس، تعديتا عليه سيدتين بضربة بجاكوش حديدي أثناء سجوده لآداء فريضة الصلاة داخل محله بقصد سرقته.

 

كشف ملابسات الواقعة

 

وكشفت التحريات الأولية، أنه أثناء آداء المجني عليه الصلاة داخل محله، دخلت سيدتان منتقبتان، وانتظرتا سجوده، وتعديتا عليه بجاكوش حديدي على رأسه، إلا أنه تمكن من الإمساك بإحدى السيدتين، بينما تمكن الأهالي من الإمساك بالأخرى، وتسليمهما لمركز شرطة قفط.

 

نقل المصاب إلى المستشفى

 

وجرى نقل المصاب إلى مستشفى قفط التعليمي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
قنا أخبار مصر موقع السلطة قفط سرقة محل ذهب سرقة محل ذهب بقنا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB